آخر الأخباراخبار مصر › والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب تروي لـ" صدى البلد" آخر لحظات لقائها مع ابنتها.. فيديو وصور

صورة الخبر: والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب
والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب


سردت والدة زوجة رب أسرة الرحاب، تفاصيل الثلاثة أيام الاخيرة في حياة ابنتها، حيث اتصلت بها قبل الواقعة بثلاثة أيام وأكدت لها بأنها ستحضر بصحبة ابنتها لتناول العشاء مع الأسرة، وعقب وصولها وتناولنا العشاء مكثت الأم مع ابنتها يتسامران حول رمضان والأيام المقبلة، وغادرت في الثامنة مساء بصحبة ابنتها.

واستكملت الأم، في اليوم الثاني طلبت من ابنتي الأخري الاتصال بشقيقتها "ضحية الرحاب"، واتضح أن هاتفها مغلق، وظل كذلك طوال اليوم، وبعد مرور أيام، تسلل الشك إلي قلب الأم خوفا علي ابنتها فطلبت من شقيقة الضحية الذهاب إلي الرحاب للاطمئنان، وعند وصولنا مكثنا نطرق الباب قرابة 30 دقيقة دون جدوي، والأمن حينها أخبرنا بأنهم كانوا متواجدين وغادروا قبل وصولنا.

عند مغادرتنا وجدت السيارة متواجدة بجانب الطريق فمكثت وابنتي ما يقرب من ساعتين، وهنا طلب منا الأمن مغادرة المكان، وعقب مرور أيام تلقيت اتصالا من الشرطة تخبرنا بالواقعة.

كان اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعلومات الأولية أن مقاول وزوجته وابنائه قد لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها وكذا جارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض الحادث.

فيما تشير المعلومات الأولية، إلى أن الأب لديه سلاح نارى غير مرخص ويعمل فى مجال المقاولات، وأنه قد أطلق الرصاص على أفراد أسرته ثم قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه وتم نقل الجثث إلى المشرحة.

صورة الخبر: والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب

صورة الخبر: والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب

صورة الخبر: والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب

صورة الخبر: والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على والدة ضحية مذبحة فيلا الرحاب تروي لـ" صدى البلد" آخر لحظات لقائها مع ابنتها.. فيديو وصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86208

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام