آخر الأخباراخبار مصر › النيابة تنتدب الطب الشرعي لتشريح جثة «زين المسحول» في بولاق الدكرور..فيديو

صورة الخبر: الشاب زين العابدين مسحول في منطقة صفط اللبن
الشاب زين العابدين مسحول في منطقة صفط اللبن


أمرت نيابة بولاق الدكرور، بإشراف المستشار هشام رفعت الشريف رئيس النيابة، وبرئاسة المستشار شريف أسامة مدير النيابة، بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة شاب في واقعة "سحل وقتل شاب" على يد 10 أشخاص بمنطقة صفط اللبن.

تعود الواقعة لعام 2014، عندما نشبت مشاجرة بين الشاب "زين العابدين" القتيل وأسرة الجناة بسبب خلافات بينهم، وحينها انتهت المشاجرة بقيام زين بإطلاق اعيرة نارية من فرد خرطوش أدت إلي إصابة فتاة من العائلة الأخرى.

كشفت التحريات الأمنية، أن المشاجرة التي نشبت في عام 2014، نتج عنها انفجار عين الفتاة التي أصيبت بطلق خرطوش، وانتهت المشاجرة باختفاء زين العابدين.

وعقب شهور من المشاجرة، كانت الفتاة في منزل عائلتها تقوم بتنظيف "مروحة كهربائية" فأصابتها صاعقة أدت إلي وفاتها، فقام والدها بربط وفاتها بالاصابة التي تعاني منها وعدم رؤيتها للأشياء بصورة جيدة، وبدأ يبحث عن "زين" للانتقام منه

واستكملت التحريات أن المجني عليه عقب انتهاء المشاجرة بأيام ألقي القبض عليه في جريمة اتجار في مواد مخدرة وحكم عليه حينها، وظل حتي عام 2016، حين خرج من السجن وعلم بقيام أهل الفتاة بالبحث عنه مرة أخري بمنطقة بولاق الدكرور فظل مختفيا.

وكشفت التحريات، أن زين العابدين تلقي اتصالا هاتفيا من احد أصدقائه يطلب منه التقابل علي أحد مقاهي صفط اللبن، فحضر اليه في الثانية فجرا، ليجد والد الفتاة في انتظاره.

بمجرد وصول زين كان والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته وآخرين منتظرينه بالأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بسحله وتجريده من ملابسه، وأخذ المتهمين الآخرون في اطلاق وابل من الاعيرة النارية في السماء لإبعاد الأهالي عن انقاذ المجني عليه.
وتبين من التحريات، ان الرجل و3 متهمين من اولاد شقيقته، قاما بسحل الشاب وتجريده من ملابسه ومن ثم سحله في الشارع، وطعنه عدة طعنات، وتقييده في توك توك واستكمال سحله.

تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من الاهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 10 اشخاص وشاب، وقيامهم بسحل الشاب واصابته بعدة طعنات، وعلي الفور أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، بضبط المتهمين وفض المشاجرة.

وجه اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، فرق مباحث إلي موقع البلاغ، حيث تم القبض علي والد الفتاة و 3 من أبناء شقيقته، متهمين رئيسيين، وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش وكزلك ومطواة بيضاء، فيما هرب الباقون، وتم نقل الشاب إلي المستشفي إلا انه لفظ انفاسه الاخيرة قبل اسعافه.

https://www.facebook.com/100000578886737/videos/2056438124385464/

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النيابة تنتدب الطب الشرعي لتشريح جثة «زين المسحول» في بولاق الدكرور..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53839

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام