آخر الأخباراخبار مصر › مصدر أمني: مطاردة تجار المخدرات الهاربين من مداهمات قرية الصوامعة فى سوهاج

صورة الخبر: قوات الأمن
قوات الأمن


أكد مصدر أمنى بمديرية أمن سوهاج، أنه جار الآن البحث ومطاردة بعض تجار المخدرات بقرية الصوامعة شرق، الذين تبادلوا إطلاق النيران مع قوات الشرطة خلال مأمورية استهدفتهم، وأسفرت عن مقتل اثنين من تجار المخدرات، وإصابة ضابطين.

وأضاف المصدر لـ "صدى البلد"، أن المتهمين أثناء قيام المأمورية بمداهمة قرية الصوامعة شرق، أطلقوا النيران على سيارة الشرطة من داخل مركبة "توك توك"، نتج عنها إصابة ضابطين، ومقتل اثنين من المتهمين وإصابة آخر، وتم ضبط 4 قطع سلاح آلى مع المتهمين.

وأكد المصدر أنه الآن تجرى عمليات البحث والتمشيط للقبض على باقى المتهمين، واستمرار عمليات الاستجواب للمتهم المصاب لمعرفة باقى المتهمين.

وكانت أسفرت اشتباكات بين قوات الشرطة وتجار مخدرات بقرية الصوامعة شرق بسوهاج عن مقتل 2 من تجار المواد المخدرة، كما أصيب 2 من الضباط وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا بتنفيذ حملة أمنية على تجار المواد المخدرة بقرية الصوامعة شرق بأخميم، وفور وصول القوات دارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن مقتل 2 من تجار المواد المخدرة، كما أصيب 2 من الضباط بطلقات نارية وتم نقلهما للمستشفى للعلاج.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر أمني: مطاردة تجار المخدرات الهاربين من مداهمات قرية الصوامعة فى سوهاج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام