آخر الأخباراخبار مصر › شاهد.. مفاجأة قام بها محمد مرسي خلال لقائه بـ«عماد أديب» فترة حكمه

صورة الخبر: عماد أديب
عماد أديب

كشف الإعلامي عماد أديب، عن لقاء حدث بينه وبين الرئيس المعزول مرسي أثناء فترة حكمه، لافتًا إلى أن محمد مرسي اتصل به يوم العيد الكبير في 2013، وقال له: "أنا محمد مرسي وبكلمك لأعايدك، وأعلم أنك لست من الإخوان ولكني أرغب في حضورك عقب إجازة العيد".

وأضاف "أديب"، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه التقى به وطلب مني أن أعرض عليه الصواب والخطأ في فترة الحكم التي قضاها، وأراد أن يسمع وجهة نظري بحياد خاصة وأنه متأكد أن أديب ليس من الإخوان.

ولفت إلى أنه كتب 11 نقطة بها ملاحظات، كانت النقاط من 1 إلى 4 عن علاقة الرئيس بجماعة الإخوان، ومن 5 إلى 11 كانت ملاحظات حول التعامل مع السلطة القضائية والتظاهر والإعلام والحكومة والاقتصاد.

وأشار إلى أن مرسي استمع إليه جيدًا، لمدة ساعة ونصف تقريبًا، وكان شديد الإنصات ولم يقاطعه، وبعدها قال مرسي: "أنا استمعت لك جيدا وسأرد على ملاحظاتك نقطة نقطة"، والإجابة بدأت من النقطة الخامسة إلى النقطة 11 فقط، ولم يتحدث إطلاقًا عن علاقته بالإخوان وكأنه يرفض الحديث حول علاقته بالإخوان، وهو ما أكد أن هناك صدامًا لا محالة بسبب علاقة مرسي بالإخوان.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. مفاجأة قام بها محمد مرسي خلال لقائه بـ«عماد أديب» فترة حكمه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78370

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام