آخر الأخباراخبار مصر › في أقل من 48 ساعة.. الداخلية تكشف تفاصيل السطو المسلح على مدرسة الفيوتشر

صورة الخبر: المتهمين
المتهمين


كشفت مباحث القاهرة عن التفاصيل الكاملة لواقعة السطو المسلح وقتل خفير مدرسة الفيوتشر للغات بمدينة نصر وتبين ان أفراد العصابة وراء 3 وقائع سطو مسلح حيث تمكن رجال المباحث فى اقل من 48 ساعة من ضبط الجناة والمسروقات.

وكان المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من فرد أمن بمدرسة الفيوتشر للغات الكائنة شارع النبوى المهندس ـ حى السفارات الذى قرر بأنه حال حضوره للمدرسة عمله صباحًا قام بالنداء على خفراء المدرسة وأفراد الأمن إلا أنهم لم يتجاوبوا معه فقام بتسلق السور الخارجي وبالبحث عنهم فوجئ بتواجدهم موثقين الأيدي والأرجل ومكممين وتبين له وفاة أحدهم.

حيث قرّر المجني عليهما أمام الرائد محمد السيسى معاون مباحث القسم بأنهم حال تواجدهما بالمدرسة عملهما فوجئوا بـ 4 أشخاص بحوزة أحدهم "فرد خرطوش" قاموا بتوثيقهم والتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابتهم ووفاة الأول وسرقة 3 هاتف محمول "خاصين بهم" و 2 "لاب توب"، كاميرا عهدة المدرسة ومبلغ مالي من أحد مكاتب المدرسة.

وبناء على توجيهات السيد مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه فقد كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث.

تم وضع خطة بحث أمكن التوصل من خلالها إلي أن وراء ارتكاب الواقعة فرد أمن و 3 عاطلين وبحوزتهم جهاز كمبيوتر " لاب توب " , 2 هاتف محمول , كاميرا المستولي عليهم ، فرد خرطوش ومبلغ مالي

واعترفوا باشتراكهم في تكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقات المدارس كرهًا عن أفراد الأمن وأنهم وراء ارتكاب الواقعة كما قرروا أنهم صباح ذلك اليوم توجهوا للمدرسة محل الواقعة وتمكنوا من الدخول بأسلوب التسلق.

حيث شاهدوا المجني عليه الأول حال تجوله بطرقات المدرسة فقاموا بتهديده بالسلاح الناري وحال مقاومتهم تعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات وقاموا بتوثيقه وتكميم فمه لمنعه من الاستغاثة وتركة بمكان العثور عليه حتى فارق الحياة وعقب ذلك قاموا بالتعدي على المجني عليه الثاني محدثين إصابته وتوثيقه وتوثيق المجني عليه الثالث وتركهم بمكان العثور عليهما واستولوا على المسروقات وفروا هاربين.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في أقل من 48 ساعة.. الداخلية تكشف تفاصيل السطو المسلح على مدرسة الفيوتشر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10408

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام