آخر الأخباراخبار مصر › مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الرئاسة الفرنسي.. فيديو

صورة الخبر: صورة من الحدث
صورة من الحدث

عرض التليفزيون المصري، لقطات مصورة، للحظة وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى قصر الإليزية بالعاصمة باريس، واستقبله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمراسم رسمية بالقصر الرئاسي بفرنسا، استعدادا لبدء المباحثات بين الرئيسين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل أمس الاثنين، إلى باريس، في زيارة إلى فرنسا، تستمر حتى الخميس المقبل، يلتقى خلالها نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، حيث يبحث الرئيسان تعزيز التعاون الثنائى، والمصالح المشتركة.

وتأتي الزيارة لدفع العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب وتعزيز التعاون التجارى والاقتصادى المشترك، فضلا عن بحث تعزيز العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها مكافحة الإرهاب.

ويعقد الرئيس السيسي عددا من اللقاءات مع كبار المسئولين الفرنسيين ومن بينهم رئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس الشيوخ ورئيس الوزراء الفرنسي، ويتضمن برنامج العمل عقد لقاءات مع مجتمع الأعمال الفرنسي وعدد من رؤساء كبريات الشركات الفرنسية لمناقشة سبل تطوير التعاون وعرض الخطوات الجارى اتخاذها فى إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي وتحسين مناخ الاستثمار وما يوفره من فرص استثمارية واعدة فى العديد من المجالات.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الرئاسة الفرنسي.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64538

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام