آخر الأخباراخبار مصر › رئيس بعثة الحج الرسمية: تغيب حاجّة مصرية واتصالات مستمرة مع السلطات السعودية للعثور عليها

صورة الخبر: رئيس بعثة الحج الرسمية: تغيب حاجّة مصرية واتصالات مستمرة مع السلطات السعودية للعثور عليها
رئيس بعثة الحج الرسمية: تغيب حاجّة مصرية واتصالات مستمرة مع السلطات السعودية للعثور عليها

واصل الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رئيس بعثة الحج الرسمية جولاته بفنادق مكة للاطمئنان على حجاج بيت الله الحرام.

وأوضح الوزير أن هناك اهتماما كبيرا بحجاج القرعة الذين يبلغ عددهم نحو 24 ألف حاج، موزعين على 24 فندقا.. وأضاف أن هناك متابعة وقتية مع البعثة الطبية للاطمئنان على حجاجنا والأوضاع مستقرة حتى الآن مشيرا الى أن هناك حاجة تغيبت ويتم التواصل مع السلطات السعودية ومسئولي وزارة الداخلية المتواجدين فى مكة يقومون بالتواصل مع السلطات لحين العثور عليها.

وأوضح بيان لوزارة الاسكان أن الدكور مدبولي تفقد عددا من فنادق حجاج القرعة التى تشرف عليها وزارة الداخلية ودخل الغرف وأجرى حوارا مع عدد من الحجاج للتعرف على احتياجاتهم.. وأشار إلى أن البعثة تقدم خدمات متميزة وقد اشاد الحجاج المصريون بالاقامة والخدمات المقدمة والرعاية الطبية المتوافرة على مدى الـ24 ساعة.

ومن جانبه قال اللواء عمرو لطفى مساعد وزير الداخلية، ورئيس بعثة القرعة أن هناك اهتماما شديدا بتوفير مختلف الخدمات حيث تم توفير اتوبيسات لنقل الحجيج من الفنادق الى الحرم وهناك 26 واعظا موزعين على فنادق البعثة ويعقدون ندوات مع الحجاج لشرح المناسك.

وزار الدكتور مصطفى مدبولى مقر بعثة حجاج السياحة، بفندق الشهداء وحجاج السياحة بفندق شرق مكة واستمع لمطالب عدد من الحجاج وكلف بتلبيتها.. ويصل عدد حجاج السياحة ال نحو 36 ألفا.

واوضح صرح وزير الاسكان أن جولات اليوم تم تخصيصها للمرور على فنادق القرعة والبعثات الطبية المخصصة لهم واشاد الحجاج بمستوى الخدمة المقدمة لهم.. مشيرا إلى أن هناك شكاوى ومطالب فردية بزيادة أعداد الاتوبيسات التى تقل الحجاج من الفندق للحرم وتم التكليف بذلك على الرغم من صعوبة سير الاتوبيسات فى الشوارع المحيطة بالحرم نظرا لغلق معظمها والزحام الشديد.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس بعثة الحج الرسمية: تغيب حاجّة مصرية واتصالات مستمرة مع السلطات السعودية للعثور عليها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83250

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام