آخر الأخباراخبار مصر › استنفار أمنى بمحيط أكاديمية الشرطة استعدادا لوصول الرئيس

صورة الخبر: استنفار أمنى بمحيط أكاديمية الشرطة استعدادا لوصول الرئيس
استنفار أمنى بمحيط أكاديمية الشرطة استعدادا لوصول الرئيس

يشهد محيط أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، استنفارًا أمنيًا قبل بدء حفل وزارة الداخلية، الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، لتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

يحضر الحفل الرئيس عبدالفتاح السيسى، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، واللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وعدد من الشخصيات العامة.

تبدأ الفعالية بعزف السلام الجمهورى فور وصول السيسى إلى منصة الاحتفال، يليه تلاوة آيات من القرآن الكريم، قبل أن يلقى اللواء الدكتور أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، كلمته بهذه المناسبة.

ويلقى اللواء مجدى عبدالغفار، كلمة يوجه خلالها التحية للخريجين الجدد، ويطالبهم بالسير على نهج زملائهم الذين سبقوهم، والعمل بكل جهد وإخلاص وتفانٍ، من أجل تحقيق رسالة الأمن النبيلة في تحقيق أمن وسلامة شعب مصر العظيم، والحفاظ على مقدرات الوطن.

يتضمن الاحتفال، تقييم طلبة الكلية بمختلف السنوات الدراسية، وعروضًا قتالية تظهر مهاراتهم الفائقة في التعامل مع مختلف الأهداف، سواء الرماية أو الاشتباك أو المطاردات، ونماذج عملية على كيفية مواجهة الجريمة، إضافة إلى عدد من الفقرات الأخرى التى تظهر مدى استيعابهم لتنفيذ البرامج العملية والتعامل مع مختلف الظروف التى يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها.

ويكرم السيسى فى نهاية الاحتفال، أوائل طلبة الكلية، وقسم الضباط المتخصصين، والوافدين، وقسم الدراسات العليا، ومنحهم نوط الامتياز من الطبقة الثانية، تقديرًا لتفوقهم وتميزهم خلال فترة دراستهم بالكلية.

المصدر: مبتداء

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استنفار أمنى بمحيط أكاديمية الشرطة استعدادا لوصول الرئيس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام