آخر الأخباراخبار مصر › حبس سائق وشقيقه بتهمة الاعتداء على ضابط مرور في الدقهلية

صورة الخبر: المشاجرة
المشاجرة

قرر مدير نيابة طلخا بالدقهلية، تحت بإشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، اليوم، حبس سائق وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على ملازم أول بشرطة المرور في موقف طلخا، وعرضهما على الطبيب الشرعي لبيان ما بهما من إصابات وكذلك عرض الضابط لبيان أسباب إصابته وتحريات المباحث عن الواقعة وملابستها.

وتعود الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين ضابط مرور في موقف طلخا الجديد بمحافظة الدقهلية، وأحد السائقين بالموقف، بعد مشادة كلامية بينهما لوقوف السائق في أثناء سحب الضابط رخص السيارات والسائقين أمام الموقف قبل الإفطار.

وألقت قوة من مركز شرطة طلخا، القبض على السائق وشقيقه، وعرضوا على النيابة بتهمة التعدي على الضابط في أثناء تأدية واجبه، وإحداث ما به من إصابات لمنعه من أداء واجبه بينما اتهم السائق وشقيقه الضابط بالتعدي عليه بالضرب والتسبب في إصابته.

وطعن وائل غالي محامي السائق، في تقرير مستشفى طلخا والذي ادعى إصابة السائق بسحجة بالأنف، مؤكدا إصابة السائق بنزيف بالأنف وإصابات أخرى بالوجه والفم نتيجة اعتداء الضابط، وطلب عرض موكله على الطب الشرعي، وكذلك عرض الضابط وإجراء تحليل له كما طلب ملف خدمته والجزاءات التي سبق ووقعت عليه.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حبس سائق وشقيقه بتهمة الاعتداء على ضابط مرور في الدقهلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3584

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام