آخر الأخباراخبار مصر › فيديو:عريقات: اتهام مصر بالتخلي عن القضية الفلسطينية غير مقبول.

صورة الخبر: فيديو:عريقات: اتهام مصر بالتخلي عن القضية الفلسطينية غير مقبول.
فيديو:عريقات: اتهام مصر بالتخلي عن القضية الفلسطينية غير مقبول.

أكد الدكتور صائب عريقات، كبير المفاوضين الفلسطينيين، أن سامح شكري وزير الخارجية المصري ترأس اجتماعا للجنة رباعية يوم الاثنين الماضي، بحضور وزير خارجية المغرب والأردني والفلسطيني والدكتور أحمد ابو الغيط أمين عام الجامعة العربية، وتم تقديم مشروع القرار والاتفاق عليه عربيا وجاهز لعرضه في مجلس الأمن.

وأضاف «عريقات» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم» أن كافة الدول العربية تعمل كفريق واحد خلف المندوب العربي بمجلس الأمن الممثل في مصر، موضحا أن الجميع كان على يقين بأن مشروع القرار سيمر بمجلس الأمن، ولكن كانت هناك حرص للتأكد على ضمان التصويت الكامل.

وأوضح كبير المفاوضين الفلسطينيين، أن اتهام مصر بالتخلي عن القضية الفلسطينية غير مقبول على الإطلاق، مؤكدا أن مصر تلعب دورا محوريا ومصيريا، والجميع يقدر على دور مصر ومجهودها تجاه القضية الفلسطينية، لذلك الشعب الفلسطيني يقدر الدور المصري.
وأردف: «كثير من الأحيان غياب الحقائق يخلق الشكوك والشائعات، ولكن عندما تبين الحقائق يعرف القاصي والداني»، مضيفا أنه كان هناك خلاف مع مصر لان مصر كانت تريد الدراسة الجيدة فيما يتعلق بموقف الإدارة الأمريكية، قائلا «ترامب يجب عليه أن يقف مع الجانب الحقيقي الصحيح للتاريخ، ونأمل ان تفعل الولايات المتحدة ما تقوله حول الإرهاب وحل القضية الفلسطينية».

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو:عريقات: اتهام مصر بالتخلي عن القضية الفلسطينية غير مقبول.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام