آخر الأخباراخبار مصر › ميناء شرم الشيخ يستقبل 2500 سائحًا على أكبر سفينة سياحية في العالم

صورة الخبر: ميناء شرم الشيخ يستقبل 2500 سائحًا على أكبر سفينة سياحية في العالم
ميناء شرم الشيخ يستقبل 2500 سائحًا على أكبر سفينة سياحية في العالم

أكد مصدر مسؤول بمحافظة جنوب سيناء، أن ميناء شرم الشيخ البحري، سوف يستقبل يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر الجاري، أكبر سفينة سياحية على مستوى العالم وعلى متنها 2500 سائح من جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى طاقم السفينة، لزيارة محمية رأس محمد، ومدينة سانت كاترين، ومدينة دهب للاستمتاع بالرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة السفاري، والقيام بجولات الشراء والتسوق، ضمن البرنامج السياحي المقرر للفوج، قبل العودة إلى الميناء مرة أخرى لاستكمال برنامج الرحلة البحرية بالموانئ المختلفة.
وأشار المصدر، إلى إن الموسم السياحي الشتوي، يبدأ اعتبارا من شهر أكتوبر، حيث يقصد العديد من الدول الأوروبية، معظم المناطق السياحية في مصر، وخاصة مدينتي شرم الشيخ والغردقة، موضحا أن هناك مؤشرات إيجابية إلى أن الموسم السياحي الشتوي، سوف يشهد عودة تدريجية للسياحة الدولية إلى مدن مصر السياحية، وتصل ذروتها مع العام الجديد لتعود مرة أخرى لسابق عهدها.
وأضاف أن غالبية شواطئ دول أوروبا يتم إغلاقها اعتبارا من بداية شهر أكتوبر بسبب البرودة الشديدة وارتفاع الأمواج.
وأوضح المصدر أن عدد المقاصد السياحية الشتوية، لا يزيد عن 5 مقاصد رئيسية ولكن موسم السياحة الصيفي المقاصد السياحية عديدة ومتنوعة .
وأوضح أن الدولة تعمل بشكل كبير على عودة السياحة بقوة إلى مصر من خلال المفاوضات مع كافة دول العالم ومواجهة الحرب الشرسة التي تعرضت لها مصر عقب حادث الطائرة الروسية.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميناء شرم الشيخ يستقبل 2500 سائحًا على أكبر سفينة سياحية في العالم (1)

كريمان‏25 ‏أكتوبر, ‏2016

أعشق الصيف والمصايف افرح كثيرا بزيارة الاماكن الجديدة دائما الجديد لة زهوة كبيرة ومرح هناك أماكن قليلة بمصر لم أراها منها سيناء والغردقة أتمنى زيارتها قريبا والاستمتاع بها كم تمنيت بيت صغير ع البحر أزينة بأحساسى لكن للأسف ليس كل ما يتمناة المرء يدركة الحمد للة رب العالمين

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88213

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام