آخر الأخباراخبار مصر › شكري يلتقي رئيس المخابرات بالكونغو.. ورسالة من كابيلا للسيسي

صورة الخبر: شكري يلتقي رئيس المخابرات بالكونغو.. ورسالة من كابيلا للسيسي
شكري يلتقي رئيس المخابرات بالكونغو.. ورسالة من كابيلا للسيسي

أشاد النائب العام، المستشار نبيل صادق، بحجم التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية في المجال القضائي، في ضوء العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك في تصريحات للنائب العام مساء، الأحد 14 أغسطس، والذي بدأ أمس زيارة للمملكة تستغرق عدة أيام على رأس وفد قضائي، يلتقي خلالها كبار المسؤولين، خاصة في المجال القضائي، لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والسعودية في المجالات القضائية والقانونية وتفعيل اتفاقيات التعاون القضائي وتبادل المجرمين والمحكوم عليهم بين البلدين.

وأشار النائب العام، إلى أنه التقى اليوم وزير العدل رئيس مجلس القضاء الأعلى السعودي، الدكتور وليد الصمعاني، ورئيس المحكمة العليا، والشيخ غيهب الغيهب، ورئيس ديوان المظالم، والشيخ خالد اليوسف، كما قام النائب العام بزيارة مجلس الشورى.
وأوضح المستشار نبيل صادق، أن الاجتماعات تناولت كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك لتدعيم أواصر التعاون في المجال القضائي بين البلدين، وفى مقدمتها التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب، ومكافحة الجريمة المنظمة، والجريمة العابرة للحدود.

وأقام رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام السعودي، الشيخ محمد بن فهد العبد الله، مأدبة غداء على شرف الوفد المصري تضم كبار المسؤولين في هيئة التحقيق والادعاء العام، وفي مقدمتهم نائبي رئيس الهيئة الشيخ حمد الجرباء والدكتور عبد الوهاب السديري.. ووجه النائب العام المستشار نبيل صادق، الدعوة إلى رئيس هيئة التحقيق والادعاء لزيارة مصر.

وكان المستشار نبيل صادق، وصل مساء أمس إلى مدينة الرياض، على رأس وفد يضم المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد، والمستشار محمد عثمان رئيس محكمة الاستئناف مدير النيابات، وكان في استقبال الوفد المصري الشيخ محمد بن فهد العبد الله، رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام السعودي في مطار الملك خالد الدولي.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شكري يلتقي رئيس المخابرات بالكونغو.. ورسالة من كابيلا للسيسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5963

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام