آخر الأخباراخبار مصر › انتهاء قبول طلبات راغبي العمل على 130 وظيفة بالكويت الثلاثاء المقبل

صورة الخبر: انتهاء قبول طلبات راغبي العمل على 130 وظيفة بالكويت الثلاثاء المقبل
انتهاء قبول طلبات راغبي العمل على 130 وظيفة بالكويت الثلاثاء المقبل

تنتهي وزارة القوي العاملة، الثلاثاء المقبل، من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت لدي شركتين علي 130 فرصة عمل علي 4 مهن برواتب مجزية، فضلا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال.
وأعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة، أن المهن المطلوبة في الشركة الأولي "سيتي جروب" 60 سائق باص رخصة درجة أول أو ثانية مصرية، والراتب 162 دينار كويتي، أي ما يعادل 4700 جنيه مصري تقريبا، وتوفر الشركة السكن ووسيلة الانتقال، ويشترط أن يكون السن من 30 إلي 45 سنة.
وأضاف الوزير، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن الشركة الثانية "كي سي سي" للهندسة والمقاولات تطلب 70 فرصة عمل، منها 50 عامل حفر بدون مؤهل، براتب 130 دينار، ما يعادل 3800 جنيه مصري تقريبا، و20 نجار، وحداد مسلح مؤهل متوسط، براتب 180 دينار، ما يعادل 5330 جنيه مصري تقريبا.
وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.
وأكد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.
وكان الوزير قد تفقد سير عملية تقدم الطلبات، ووجه بضرورة التعامل مع المواطنين المتقدمين بشكل جيد ورعايتهم رعاية كاملة في أثناء عملية تقديم أوراقهم.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتهاء قبول طلبات راغبي العمل على 130 وظيفة بالكويت الثلاثاء المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83158

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام