آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل إسقاط أفراد خلية حلوان الهاربين من دمياط إلى المنصورة

صورة الخبر: تفاصيل إسقاط أفراد خلية حلوان الهاربين من دمياط إلى المنصورة
تفاصيل إسقاط أفراد خلية حلوان الهاربين من دمياط إلى المنصورة

كشفت مصادر أمنية لمصراوي، اليوم الاثنين، أن العنصرين المسلحين اللذين ضبطا بعد استهدافهما كمينًا أمنيًا متحركًا ضم رئيسي مباحث الدقهلية وقسم ثان المنصورة، ضمن خلية حلوان الهاربة والتي صُفي 3 عناصر منها اليوم في اشتباكات مع قوة أمنية في محافظة دمياط.

وشهد شارع الجيش في مدينة المنصورة اليوم مطاردة بالأسلحة النارية بين قوة أمنية وعناصر إجرامية استهدفت كمينًا أمنيًا متحركًا، ما أسفر عن إصابة اثنين من قوة الكمين.

وكان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا بالواقعة التي بدأت أمام محطة الأتوبيس الدولي دائرة قسم ثاني المنصورة، باستهداف عنصرين مسلحين كمينًا أمنيًا ضم العميد هشام سليم رئيس مباحث الدقهلية، والرائد أحمد الجميلى رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، ما تسبب في إصابة سائق رئيس المباحث وأحد أفراد الكمين.

وكشفت مصادر أمنية أن المتهمين هاربين من خلية حلوان فروا إلى محافظة دمياط وشاركوا في اشتباكات مدينة رأس البر مع قوات الأمن، والتي أسفرت عن سقوط أربعة مصابين من قوات الأمن، ومصرع 3 مسلحين داخل إحدى الشقق التي اتخذوها وكرًا لهم.

واستهدف عنصران مسلحان رئيس مباحث الدقهلية والحرس الخاص به أمام مسجد النصر بالمنصورة، وأكدت مصادر أن مأمورية لقوات الأمن الوطني والمباحث الجنائية حاولت اليوم ضبط العنصرين أثناء سفرهما إلى القاهرة، وأثناء ضبطهما أطلقا وابلاً من الرصاص قبل التمكن من إلقاء القبض عليهما، ما أسفر عن إصابة أمين شرطة "فريد. ع. أ. " 36 سنة - سائق رئيس مباحث المديرية بطلق ناري في الكتف، وأمين شرطة "عبودة. إ. إ" 45 سنة - أحد أفراد الحرس، بطلق ناري وتهتك في عظام الفخذ.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل إسقاط أفراد خلية حلوان الهاربين من دمياط إلى المنصورة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20531

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام