آخر الأخباراخبار مصر › رئيس الجامعة المصرية اليابانية لـ ” الأسبوع”: توقيع بروتوكولات مع 12 جامعة مصرية

صورة الخبر: الدكتور أحمد الجوهرى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم و التكنولوجيا
الدكتور أحمد الجوهرى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم و التكنولوجيا

أكد الاستاذ الدكتور أحمد الجوهرى رئيس الجامعة المصرية اليابانية  للعلوم و التكنولوجيا " فى تصريحات خاصة لـ "الأسبوع " ان الجامعة تتطلع فى الفترة القادمة الى توقيع اتفاقيات هامه مع عدد من الجامعات المصرية .
واوضح ان الجامعة  تضم 12 جامعة يابانية مؤكدا أنه سوف يكون هناك بروتوكولات مفعلة مع 12 جامعة مصرية ،  لتكون موازية للجامعات اليابانية ،حتى تستفيد هذه الجامعات من الشريك اليابانى فى  مايتعلق بالبحث العلمى وغيره .
وأشار الجوهرى الى ان الجامعة ستبدأ بتوقع هذه   الاتفاقيات مع 5 جامعات مصرية  فقط كمرحلة اولى، مؤكدا ان من بين هذه الجامعات المصرية التى نتطلع للشراكة معها هى جامعة "كفر الشيخ " بما تمتلكة هذه الجامعة من مقومات وبنية تحيتة قوية ،  وكذلك بما تتميز به هذه الجامعة من ادارة متميزه ، و سمعة طيبة وسط الجامعات المصرية والعربية .
واشاد رئيس الجامعة المصرية اليابانية بالدور  والجهد المبذول الذى يقوم به الاستاذ الدكتور "ماجد القمرى" رئيس جامعة كفر الشيخ  ، خلال فترة قصيرة جعلت من جامعة كفر الشيخ احد المؤسسات العلمية الهامة و التى ترحب اى جامعة بالتعاون معها ، مؤكدا انه سوف يقون بزيارتها عقب انتهاء شهررمضان الكريم ان شاء الله
ودعى "الجوهرى" جميع الجامعات المصرية بالتكاتف من أجل تدعيم منظومة التعليم العالى فى مصر والبحث العلمى ، حتى تكون مصر شريكا حقيقيا فى التنافسية بين جامعات العالم.

المصدر: الاسبوع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس الجامعة المصرية اليابانية لـ ” الأسبوع”: توقيع بروتوكولات مع 12 جامعة مصرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام