آخر الأخباراخبار مصر › "الوزراء" تلقى 88 شكوى من ارتفاع الأسعار

صورة الخبر: "الوزراء" تلقى 88 شكوى من ارتفاع الأسعار
"الوزراء" تلقى 88 شكوى من ارتفاع الأسعار

أكد بيان غرفة عمليات مجلس الوزراء، أن الغرفة تلقت 88 شكوى من المواطنين تفيد بوجود ارتفاع في أسعار بعض السلع الغذائية الأساسية في بعض المحافظات على مستوى الجمهورية, وتمكنت الغرفة من حل 86 شكوى.

وأوضح البيان أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع باقي الشكاوي وسرعة حلها في أسرع وقت ممكن, كما أضاف البيان الصادر عن الغرفة أن أكبر المحافظات التي تلقت الغرفة منها شكاوي هي محافظة القاهرة تلتها محافظة الجيزة.
وأكد البيان الصادر عن الغرفة أن رئيس الوزراء شريف إسماعيل اطلع - أثناء تفقده غرفة العمليات المركزية- على الموقف الراهن لأسعار السلع الغذائية بالأسواق في مختلف المحافظات، وتعرف على الإجراءات التي تتم على أرض الواقع لتوفير السلع وضبط الأسعار، ووجه سيادته الجهات الممثلة في الغرفة إلى ضرورة العمل على ضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية، وحل شكاوى المواطنين بأقصى سرعة إلى جانب رصد المناطق التي تعاني من اختناقات في بعض السلع الأساسية والتحرك السريع لتوفيرها بأسعار مناسبة.
الجدير بالذكر أن غرفة عمليات مجلس الوزراء قد خصصت الخطوط الهاتفية وهى27923049, و27923054, و27923051, و27923915، ورقم 16528 للشكاوى الحكومية وذلك لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بارتفاع أسعار السلع الغذائية الأساسية على مستوى الجمهورية, بهدف تفاعل الغرفة مع الأزمة والتدخل الفورى والسريع لحل مشاكلهم.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الوزراء" تلقى 88 شكوى من ارتفاع الأسعار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام