آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل تحرير رجل الأعمال السعودي المختطف

صورة الخبر: تحرير رجل الأعمال السعودي
تحرير رجل الأعمال السعودي

نجحت جهود فريق البحث فى واقعة اختطاف رجل الأعمال السعودى وسائقه من على طريق مصر الإسماعيلية، الأسبوع الماضى بتشديد الخناق على الخاطفين ما أدى إلى إطلاق سراحهما.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين بمصر أحمد بن عبدالعزيز قطان "أن الأمن المصري نجح -فجر اليوم- في تحرير رجل الأعمال السعودي المختطف حسن علي آل سند".

وقالت مصادر أمنية إن أسرة رجل الأعمال السعودى "حكم على آل سند" تلقوا اتصالا فى ساعة مبكرة اليوم بالتوجه إلى محافظة السويس لاستلام رجل الأعمال وسائقه عقب اختطافه الأسبوع الماضى من على طريق مصر الإسماعيلية، داخل إحدى المناطق الجبلية.

وأضافت المصادر، أنه لم يتبين حتى الآن ما إذا تم دفع أموال للخاطفين أم لا، وذلك ما ستكشفه التحقيقات مع رجل الأعمال السعودى وسائقه.

وقالت مصادر أمنية مطلعة إن العصابة التي خطفت رجل الأعمال السعودي حسن آل سند تركته على طريق السويس الصحراوي.

وأكدت مصادر بإدارة البحث الجنائي أن أسرة رجل الأعمال قامت بدفع 5 ملايين جنيه للعصابة من أجل تحريره.

وأوضح اللواء على العزازى مدير أمن الاسماعيلية، أن اطلاق سراح رجل الأعمال تم بدون دفع أي مبالغ مالية لتحريره.
وأشار إلى التنسيق الجيد مع مديرية أمن السويس لتحديد هوية الخاطفين وضبطهم، وتشكيل فرق بحث لإجراء تمشيط لمناطق يشتبه تواجد الخاطفين بها ساعد فى نجاح المهمة.

كشفت مصادر امنية مطلعة ان رجل الاعمال والمستثمر السعودى حسن على آل سند، الذي تم تحريره فجر اليوم الخميس، بعد ان قام مجهولون بخطفه قبل ايام، حالته الصحية جيدة.

وأشارت المصادر الى ان رجل الاعمال السعودى بحالة صحية جيدة، ولكنه يعانى من حالة ارهاق شديدة، وتم استدعاء عدد من الاطباء للكشف والاطمئنان على صحته، مشيرا الى انه يخضع للراحة التامة، وسيتم سماع اقواله امام النيابة العامة خلال الأسبوع المقبل بعد استئذان النيابة العامة بسبب الحالة الصحية للمجنى عليه.

وكان مجهولون اختطفوا رجل الأعمال أثناء خروجه من مصنعه بالكيلو 76 بطريق "مصر- الإسماعيلية" الصحراوي؛ حيث كان متوجهاً إلى مطار القاهرة للعودة إلى المملكة؛ وذلك في 26 أبريل الماضي.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل تحرير رجل الأعمال السعودي المختطف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24702

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام