آخر الأخباراخبار مصر › القوات المسلحة تؤمن الأهداف الحيوية والمنشاَت الهامة.. وتشارك الشعب في إحتفالات "تحرير سيناء"

صورة الخبر: القوات المسلحة
القوات المسلحة

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، توجيهاتها إلى القيادات العسكرية على المستويات المختلفة بإعادة تمركز عناصر من القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لمشاركة الشعب المصري في إحتفالات تحرير سيناء وتأمين الأهداف الحيوية والمنشاَت الهامة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الشعب العظيم أو يحاول إفساد فرحته أثناء الإحتفال بهذه الذكرى العطرة، جاء ذلك في إطار مشاركة القوات المسلحة الشعب المصري إحتفالاته بالذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء المجيدة.

وقامت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بمشاركة المواطنين الإحتفالات في مختلف الميادين الكبرى وتنظيم الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة مدعومة بعناصر من الصاعقة والمظلات وعناصر من قوات التدخل السريع والشرطة العسكرية التي تجوب الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف المحافظات.

كما قامت بإعادة تمركز الإحتياطيات لتأمين الأهداف الحيوية والمنشاَت الهامة، وقدمت القوات البحرية عروضًا نهرية باللنشات والزوارق السريعة في مجرى نهر النيل تعبيرًا عن احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الغالية على قلوب كل المصريين.

وتشارك القوات الجوية بعروض جوية لفريق الألعاب الجوية في سماء القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات لمشاركة المصريين فرحتهم بهذه المناسبة.

كما تشارك عناصر الموسيقات العسكرية المواطنين إحتفالاتهم بعزف الأناشيد والمقطوعات الوطنية بكافة الميادين الكبرى بكافة محافظات الجمهورية.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: القوات المسلحة تؤمن الأهداف الحيوية والمنشاَت الهامة.. وتشارك الشعب في إحتفالات "تحرير سيناء"

المصدر: بوابه الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القوات المسلحة تؤمن الأهداف الحيوية والمنشاَت الهامة.. وتشارك الشعب في إحتفالات "تحرير سيناء"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6665

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام