آخر الأخباراخبار مصر › عمرو أديب يفجر مفاجأة مدوية عن صدقي صبحي

صورة الخبر: صدقي صبحي
صدقي صبحي

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الناشط السياسي وائل غنيم شاب ذكي ونقي وأرفض تخوينه، متناولًا ما كتبه، عبر حسابه على "تويتر"، من أن "النظام سيُسقط النظام"، معقبًا: "هذه الجملة لها ثلاث تفسيرات، الأول أن النظام يرتكب أخطاء من شأنها أن تُسقطه".

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم"، عبر قناة "اليوم": "التفسير الثاني أنه يري أن هناك شخصيات داخل النظام ستُسقطه"، موضحًا أن "هذا التفسير الإخوان شغالين عليه اليومين دول، حاطين صورة الفريق أول صدقي صبحي بشكل مستمر على مواقعهم".

وتابع: "فجأة أصبح وزير الدفاع المصري محبوب ليهم جدًا، بعد ما كان قبل كده كذا وكذا، بس دلوقتي الراجل بقى الأمل بالنسبة لهم، زي ما جابوا السيسي قبل كده وقالوا عليه الوزير المؤمن، وجابوله صور وهو بيعيط وبيصلي وبتاع، كل حد ليهم مصلحة معاه بيشتغلوا عليه ويلزقوله تصريحات وبتاع".

واستطرد: "التفسير الثالث أنه بداخل النظام أشخاص من كُتر حبهم ليه هيجيبوه الأرض، الناس اللي عايزة تجامل وتخدم أو تاخد منصب أو فاتورة ولا بتاع، أو حد من بتوع مفجري 30 يونيو وعايز حقه"، مشددًا على ضرورة أن يكون لدينا قدرة على الاختلاف.

وختم: "دي البلد الوحيدة في العالم إلا لما إدارته تُخطئ نطالبها بالسقوط، هو ده الحل الوحيد عندنا".

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو أديب يفجر مفاجأة مدوية عن صدقي صبحي (1)

كريمان‏25 ‏أكتوبر, ‏2016

صدق أو لا تصدق توقعت وأنا أرى معبد حتشبسوت بالصور قبل الحقيقة ان أجد خيال الشرق ملتحم بالفن الفرعونى للأسف صدمت من المياة الجوفية التى تحاصر المعبد الذى بنى بطراز مخالف للعصر المبنى فية أو بالتحديد للأسرة الملكية فقد شيد على شكل مدرج أقرب مايكون للرومانى أمما عن حجم جسم تلك الملكة يعتبر الى حد كبير ضخم عكس ماعرف عن جسد ملكات الفراعنة أخيرا الاهمال الفطيع للمعبد الذى بالغالب هو مكان لتلقى علوم الطب او الدين الذى يجعلك تتشكك فى كونها ملكة حقيقية وينتابك شك للحظات أن تلك هى مقبرة اللصوص أو الخدم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54095

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام