آخر الأخباراخبار مصر › السيسي: لم ينتبه أحد لتحذيراتي من خطورة المقاتلين الأجانب

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الفرنسي
الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الفرنسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أنه أبلغ الأصدقاء الأوروبيين أنه يجب عليهم الحذر من المسلحين الموجودين فى سورية، ولكن لم يستمع إليه أحد إلا بعد أن طالهم الإرهاب، مشيرًا إلى أنه حذر من خطورة ظاهرة المقاتلين الأجانب وتأثيراتها على دول المنطقة وأوروبا.

وقال السيسى - فى كلمته بالمنتدى المصرى الفرنسى، اليوم الاثنين - إن الإرهابيين يقومون بهدم الجيوش ومن بعدها يسيطرون على الدول، لافتًا إلى أن المشكلات كافة فى المنطقة العربية تؤثر على الأوروبيين بشكل كبير.

وأوضح أنه يجب أن تستمع أوروبا إلى مصر فيما يتعلق بأوضاع المنطقة العربية، قائلًا: "حذرنا من خطورة حالة عدم الاستقرار في المنطقة، وأرجو أن يصل صوتي لأوروبا، أنتم تجاوزتم حقبًا كثيرة وتقدمتم وتطورتم ونحن لسنا مثلكم".

وأضاف، أن مصر تتطلع إلى خبرات الآخرين فى مجال تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، لافتًا إلى أن هناك تشاورًا كبيرًا مع الفرنسين لأنه أمر ضرورى وفى غاية الأهمية، موضحًا أن مصر تتطلع لخبرات الآخرين مثل الصين والهند وفرنسا.

ولفت إلى أن مصر لم تصل بعد إلى الحد الأقصى المطلوب لتبسيط الإجراءات ودعم الاستثمار، مشيرًا إلى أنهم يحاولون البدء فى مشاريع بشكل مركزى ثم يتم طرحها على الشباب، قائلًا: "نطرح ألف مشروع على الشباب حتى الآن ولم نصل بعد إلى المستوى الذي يتم فيه دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل كامل".

شاهد الفيديو..

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي: لم ينتبه أحد لتحذيراتي من خطورة المقاتلين الأجانب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام