آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. 3 مشاهد تنهي الجدل حول واقعة منديل الملك سلمان

صورة الخبر: واقعة منديل الملك سلمان
واقعة منديل الملك سلمان

انشغلت بعض وسائل الإعلام بواقعة إلقاء الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، منديلا على أرض مطار القاهرة أثناء هبوط الملك على السلم الكهربائي.

وخلال التقرير التالي ترصد "فيتو" 3 مشاهد توضح الواقعة وتلقى الضوء على شخصية الحارس المخلص للعائلة المالكة السعودية ومدى استعداده للتضحية بذاته من أجل سلامة الملك سلمان.

أولا، المنديل الذي استخدمه الملك سلمان، مخصص للوضع على سير السلم الكهربائى أثناء هبوطه وصعوده إلى سلم الطائرة خشية وجود أتربة أو مواد جرثومية حرصا على سلامة الملك الصحية والشخصية، وتم تجهيز المنديل قبل خروج العاهل السعودي من باب الطائرة كما هو واضح بالمقطع المصور الذي رصد الواقعة.

ثانيا، الملك عقب استخدامه للمنديل وعقب اقتراب وصوله إلى نهاية السلم الكهربائى، تخلص من المنديل بتسليمه إلى حارسه الشخصى والذي بدوره قام بإلقائه على سلم الطائرة وليس أرض المطار، وتلاحظ قيام مسئول البرتوكلات بدفع المنديل بقدمه للممر المخصص لذلك.

ثالثا، الحارس تخلص من المنديل بطريقة تؤكد احترافيته الأمنية لعدم عرقلته في استخدام سلاحه الشخصى حال تعرض الملك لمحاولة استهداف، علاوة على عدم وجوب ظهور حارس زعيم بحجم ملك السعودية ممسكا بمنديل في يده خلال أداء عمله.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. 3 مشاهد تنهي الجدل حول واقعة منديل الملك سلمان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19049

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام