آخر الأخباراخبار مصر › قوات الأمن توجه ضربات موجعة للتنظيم الإرهابي في سيناء

صورة الخبر: قوات الأمن في شمال سيناء
قوات الأمن في شمال سيناء

نجحت قوات الأمن في شمال سيناء من خلال الحملات البرية الموسعة وعمليات القصف الجوي لمعاقل أنصار التنظيم الإرهابي جنوب الشيخ زويد ورفح بمروحيات الأباتشي والطيران الحربي في تحقيق ضربة موجعة ومؤثرة على التنظيم.

وأكدت المصادر أن الخسائر الفادحة التي مني بها التنظيم لحقت عددا كبيرا من قياداته وأعضائه إلى جانب هروب أعداد كبيرة منهم في اتجاهات مختلفة داخل سيناء،حيث يجري ملاحقتهم والعمل علي تصفيتهم أو إلقاء القبض عليهم.

وكان آخر تقرير على صفحة المتحدث العسكري يوم الجمعة،قد أعلن عن تصفية 65 من أنصار التنظيم في ضربات بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح.

وأكد شهود عيان بالشيخ زويد ورفح أن المنطقة تشهد هدوءا نسبيا مشوبا بالحذر بعد الضربات المتلاحقة لمعاقل التنظيم،في الملاجيء التي كانت ملاذا لأعضائه تم تدميرها.

ولم يعد امامهم سوي التخفي والابتعاد عن طريق قوات الامن خاصة وان عددا كبيرا من قيادات التنظيم تم تصفيتهم.

من جانب اخر تواصل قوات الامن جهودها من اجل القضاء علي خلايا التنظيم الإرهابي بمدينة العريش والذين ينفذون عمليات ارهابية ضد قوات الامن وزرع عبوات ناسفة في طريق المدرعات والتي كانت اخرها امس بشارع الخزان بالعريش والذي راح ضحيته استشهاد مجند ومواطن وإصابة مجند ومواطن آخرين.

وقالت المصادر إن قوات حرس الحدود نجحت في الكشف عن احد الانفاق الرئيسية لتهريب الاسلحة والذخيرة لدعم التنظيم الإرهابي قد أضعف فرص الدعم اللوجستي للتنظيم في المنطقة وبالتالي فقدان القدرة علي تنفيذ هجمات علي الارتكازات الامنية.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قوات الأمن توجه ضربات موجعة للتنظيم الإرهابي في سيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51362

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام