آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. المقرحي: استهداف رجال الشرطة انتقاماً لقضية «التمويلات الخارجية»

صورة الخبر: مساعد وزير الداخلية اﻷسبق
مساعد وزير الداخلية اﻷسبق

ترحم مساعد وزير الداخلية اﻷسبق اللواء فاروق المقرحي، على ضحايا هجوم “كمين الصفا” بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء، مشيراً إلى أن هؤﻻء الضباط والجنود الذين راحوا جراء هذا الهجوم، شهداء يقيناً، حيث يدافعوا عن الدولة والمواطنين.

وأوضح المقرحي في مداخلة هاتفية مع فضائية “المحور”، اليوم اﻷحد، أن عدة أطراف خارجية تريد بمصر سوءً، يتزعمها الوﻻيات المتحدة اﻷمريكية، وإسرائيل، زاعماً أن جماعة اﻹخوان المسلمين بدورها تتزعم اﻷطراف التي تستهدف مصر داخلياً.

وشدد مساعد وزير الداخلية اﻷسبق، على أن تجنب حادث “كمين الصفا”، الذي وقع مساء اﻷمس، أمراً مستحيلاً، لسببين هما: “عنصر الظلام، والضرب عن بعد حيث تم استهداف الكمين من مسافة 2000 متر تقريباً”.

واتهم المقرحي، حركة المقاومة اﻹسلامية “حماس” بالوقوف وراء العمليات اﻹرهابية في سيناء، قائلاً: “منفذو العمليات اﻹرهابية بسيناء يتم تدريبهم في غز على يد حماس”.

وبشأن الهجمة الشرسة التي تتعرض لها وزارة الداخلية وأجهزة الشرطة، زعم المقرحي أن ما اسماهم “الطابور الخامس” هم من يقفون وراءها، حيث أنهم بدءوا في تحريك وسائلهم اﻹعلامية ضد رجال الشرطة، بعد نشاط قاضي التحقيقات في قضية “التمويلات الخارجية”، وقرب ظهورها على العلن.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. المقرحي: استهداف رجال الشرطة انتقاماً لقضية «التمويلات الخارجية»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49929

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام