آخر الأخباراخبار مصر › التحقيق مع 5 إخوانيين خططوا لأعمال تخريبية خلال ذكرى «25يناير»

صورة الخبر: جهاز الأمن الوطني
جهاز الأمن الوطني

بدأ جهاز الأمن الوطني، اليوم الجمعة، التحقيق مع 5 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية عقب تخطيطهم لارتكاب أعمال تخريبية في ذكرى ثورة يناير.

وكانت الأجهزة الأمنية أحبطت مخطط لتنظيم الإخوان الإرهابى في إحداث أعمال عنف في ذكرى 25 يناير المقبلة، أثناء عقد لقاء تنظيمى بمدينة نصر.

يذكر أن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى حول عقد قيادات لجنة مصغرة لإدارة شئون تنظيم الإخوان الإرهابى، اللقاء التنظيمي بأحد الأوكار التابعة للجماعة بهدف التخطيط لمرحلة أخرى من العمل العدائى وزعزعة الاستقرار وإثارة الاضطرابات المزمع تنفيذها يوم الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وأسفرت الجهود عن تحديد وكر التنظيم في مدينة نصر وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا تمت مداهمته وضبط 5 من قيادات تلك اللجنة وهم، حسام الإسلام أنور محمد سلام، وأحمد محمد عبد المقصود أحمد، ومحمد عبد الله محمد سياف، وممدوح مرسي متولى، وعلاء محمد صابر الصادق محمد.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على العديد من المستندات والأوراق التنظيمية التي تضمنت تحركات التنظيم خلال الفترة المقبلة لتنفيذ مخطط إثارة الفتن وممارسة العنف بالشارع ونشر الفوضى واستغلال احتفالات الشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التحقيق مع 5 إخوانيين خططوا لأعمال تخريبية خلال ذكرى «25يناير»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18590

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام