آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. "الداخلية": تأخر القبض على "مالك" بسبب تخفيه وتنقله المستمر

صورة الخبر: رجل الأعمال الإخواني حسن مالك
رجل الأعمال الإخواني حسن مالك

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام، إن تأخر القبض على رجل الأعمال الإخواني حسن مالك، جاء بسبب التخفي والانتقال من مكان إلى آخر، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن وصلتها معلومات عن انعقاد اجتماع لقيادات جماعة التنظيم خارج مصر لوضع خطة لضرب الإقتصاد المصري.

وأضاف عبدالكريم، في مداخلة هاتفية للإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي"، أن أجهزة الأمن تحركت في ضوء هذه المعلومات وهاجمت بعض أصحاب شركات الصرافة وكان من بينهم حسن مالك، مشيرا إلى تحويلهم إلى النيابة بتهمة محاولة الإضرار بالاقتصاد القومي من خلال تجميع العملات الصعبة وتهريبها خارج البلاد.

وردا على ما تردد بشأن خضوع شركات الصرافة التابعة لحسن مالك لأجهزة الدولة وأنها تحت حراسة لجنة التحفظ على أموال الإخوان، أوضح عبدالكريم أن أعضاء الإخوان لهم طرقهم الخاصة في التعامل مع العملات الأجنبية، ولديهم أعوان يساعدونهم في ذلك خارج هذه الشركات، كما يقومون بتهريب العملات الصعبة من خلال شركات أخرى بعيدا عن البنوك حتى لا يتم رصدهم.
وأشار مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام إلى أنه تم تقديم هذه المعلومات والأدلة التي تثبت ذلك مع محاضر الضبط، منوها إلى عدم وجود البيان الخاص بكمية العملات المضبوطة مع مالك خلال هذه المداخلة الهاتفية وأنه سوف يحصل عليها لاحقا.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. "الداخلية": تأخر القبض على "مالك" بسبب تخفيه وتنقله المستمر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49295

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام