آخر الأخباراخبار مصر › «الداخلية» تكشف تفاصيل القبض على ابنة عم محمد أبوتريكة

صورة الخبر: وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عناصر إخوان ية قائمة على إدارة الصفحات التحريضية على أعمال العنف والخروج على القانون بشبكة الإنترنت.

وأضافت، في بيان لها، الأربعاء، أنه تم القبض على الإخوانى حسام حسن محمود عبدالحميد، ترزى، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

كما تم القبض على الإخوانية يسر حلمى محمد أبوتريكة، ابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة، حاصلة على ليسانس دار العلوم، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، من مسؤولى صفحة (أولتراس مصر سياسى) على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك »، والتى يقوم المسؤولون على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.
وقالت الوزارة إنه ضُبط بمحال إقامتهما على مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، ومجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسى، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التي تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول، و2 هاتف، وبعض التيشرتات المدون عليها عبارة (أولتراس كفر حكيم).

وتابعت الوزارة أنه من خلال توجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التي تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والموالين لهم المتهمين في قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية؛ فقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية بتاريخ 13 أكتوبر الجارى عن ضبط (13) من تلك العناصر.

وفى سياق متصل، أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية عن ضبط (23) من أعضاء تلك اللجان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.​

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الداخلية» تكشف تفاصيل القبض على ابنة عم محمد أبوتريكة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام