آخر الأخباراخبار مصر › الأمن يعتقل «المارشال جحا» قيادى «داعش» فى مصر

صورة الخبر: تنظيم داعش الإرهابي
تنظيم داعش الإرهابي

كشف تنظيم «داعش» الإرهابى، عن نجاح أجهزة الأمن فى القبض على أحد قياداته داخل مصر، وذلك خلال الهجمات التى شنتها تلك الأجهزة خلال الفترة الماضية ضد البؤر الإرهابية بالقاهرة والجيزة وسيناء وباقى المحافظات. وقال أبومريم المصرى، أحد العناصر المصرية بـ«داعش»، إن هناك خبراً سيئاً جداً، فقد تم اعتقال الأخ المجاهد المارشال جحا (اسمه الحركى). وطالب «المصرى» كافة العناصر الإرهابية المرتبطة بالقيادى الإرهابى الذى تم القبض عليه بوقف التواصل معه حتى لا يتم الإيقاع بهم من جانب الأمن.

«التنظيم» يطالب عناصره بتنقية خلاياهم من «الجواسيس»

وطالب «المصرى»، على إحدى الصفحات التكفيرية، بسرعة رصد الجواسيس الموجودين وسط العناصر الإرهابية وتنقية خلايا التنظيم منها لأن الأمن يستخدمهم، على حد وصفه، لرصد تحركاتهم والقبض عليهم خصوصاً بعد تصفية خلية الشروق الذى تم رصدها منذ أسابيع. ولم يذكر «داعش» أى تفاصيل أخرى عن القيادى الذى تم القبض عليه.
وكانت مصادر قريبة من عناصر جهادية، كشفت تفاصيل جديدة عن الخلية الإرهابية التى نجحت قوات الأمن فى تصفيتها فى مدينة «الشروق» منذ أسبوعين، حيث قالت إن من ضمن العناصر الإرهابية التى تم تصفيتها، شخصاً يدعى أبومحمد الجيزاوى، وهو اسم حركى للأخير، حيث رفضت المصادر الكشف عن اسمه الحقيقى، وهو أحد عناصر تنظيم داعش بمصر، وكان مكلفاً من قيادات التنظيم بالعراق بتشكيل خلية «ولاية القاهرة» بهدف تنفيذ عمليات إرهابية بالقاهرة والمحافظات على غرار ما يحدث فى سيناء.

يذكر أن القوات بمدينة الشروق، تمكنت، منذ أسبوعين، من قتل 3 من الإرهابيين بعد مطاردة استمرت عدة دقائق انتهت بتصفيتهم عقب تبادلهم إطلاق النار مع الشرطة، وذلك أثناء إلقاء القبض عليهم لأنهم مطلوبون فى عدة وقائع من بينها تنفيذ عمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمن يعتقل «المارشال جحا» قيادى «داعش» فى مصر (1)

محمد سعيد عبده‏13 ‏أكتوبر, ‏2015

جحا وراح فين حماره الغلبان فجره قبل مايعتقل على العموم الف مبروك عقبال الباقون

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96157

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام