آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. تفاصيل اجتماع خلية إرهابية لإحراج السيسي بنيويورك

صورة الخبر: الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

بدأت عناصر التنظيم الدولي للإخوان في أمريكا بقيادة "خالد لماضة"، عضو التنظيم الدولى للإخوان والمنسق السابق لحملة الرئيس المعزول محمد مرسي في انتخابات الرئاسة 2012، الاستعدادات لحشد تظاهرة مهاجمة للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى مدينة "نيويورك" الأمريكية، التي تبدأ الإثنين المقبل لإلقاء كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ورصد مقطع "فيديو"، اجتماعات عناصر الإخوان "الإرهابية" بقيادة عضو التنظيم الدولى "لماضة" لوضع مخطط التظاهر ضد الرئيس وشن حملة هجوم على النظام المصري، بهدف إحراجه أمام وسائل الإعلام الدولية هناك؛ لنقل صورة مغلوطة عن رفض الشعب للنظام الحاكم، وعرض مجموعة من "اللافتات" التي تم طباعتها تحمل عبارات مسيئة ضد "السيسي".

وضم الاجتماع كلا من خالد لماضة، المنسق السابق لحملة الرئيس المعزول محمد مرسي في مدينة "نيويورك" الأمريكية خلال انتخابات الرئاسة عام 2012، وكان له حضور فاعل بوسائل الإعلام حينها، بالإضافة إلى كل من سعيد عباسي نائب رئيس "الجمعية المصرية الأمريكية لحقوق الإنسان"، وإشراف عشرة العضو بنفس الجمعية، وشخص آخر يدعى محمد محمود، وزكريا مصطفى رئيس الجمعية المزعومة التي لا تمتلك تصريحا رسميا للتحدث باسم الدولة المصرية.
وغادر القاهرة الأحد الماضى وفد من رئاسة الجمهورية متوجها إلى نيويورك للإعداد لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للأمم المتحدة خلال الأيام المقبلة للمشاركة في عدة قمم ضمن فعاليات الدورة الـ70 للجمعية العامة.

في ذات السياق بدأت الجالية المصرية بأمريكا، الإعداد لمظاهرة حاشدة مؤيدة وداعمة للرئيس خلال تواجده في نيويورك، وتبنت جبهة "سند مصر" حملة دعائية كبرى لفضح مخططات الإخوان، وإظهار التأييد الشعبى لـ"السيسي".

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. تفاصيل اجتماع خلية إرهابية لإحراج السيسي بنيويورك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2341

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام