آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو .. الشاهد في التخابر مع قطر: قائد الحرس السابق طلب من الضباط وثائق لعرضها على الرئيس و«مارجعتش»

صورة الخبر: قضية التخابر مع قطر
قضية التخابر مع قطر

عرضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى التى تنظر قضية "التخابر مع قطر" على الشاهد اللواء "محمد زكي" قائد الحرس الجمهوري، عدداً من الوثائق الخاصة بالأمور العسكرية المضبوطة مع المتهمين في القضية وتضمنتها أحرازهم.

وتضمنت وثيقة عن "تشكيل وحجم القوات البرية" أشار الشاهد إلى أنه لم يعرضها هو، ولكنه بسؤاله لضباط الحرس أكدوا له أن عدداً من الوثائق وضمنها الوثيقة المشار إليها تم عرضها على رئيس الجمهورية عبر قائد الحرس الجمهوري السابق له اللواء "محمد نجيب عبد السلام " ولم تعد إلى مكتب قائد الحرس الجمهوري "المستشار العسكري" لأرشفتها كما هو متبع.

وأوضح الشاهد بأن سجل المراسلات العسكرية الواردة للرئاسة من وزارة الدفاع والموجود بمكتب المستشار العسكري مسجل به كافة المراسلات منذ الثلاثين من يونيو لعام 2012 (بدء ولاية مرسي ) ولم يدون بها عدد من الوثائق ومنها الوثيقة المشار إليها، وتابع بأنه بعد رجوعه لضباط الحرس أكدوا له أن قائد الحرس السابق طلب منهم إعداد عدد من الوثائق لعرضها على رئيس الجمهورية ليقوم بعرضها عليه بنفسه دون أن تعود مستخدماً تعبير "مرجعتش".
وتابع قائد الحرس الجمهوري الحالي بأن لديه بيانا بالموضوعات المعروضة عبر "قائد الحرس السابق" على الرئيس ولم تعد إلى مكتب المستشار العسكري ومنها موضوعات عن "غزة " و " دولة إسرائيل" ، ليشدد بأنه تأكد من صحة الملعومات بالعودة لقائد الحرس حينها الذي أكد له المعلومة.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو .. الشاهد في التخابر مع قطر: قائد الحرس السابق طلب من الضباط وثائق لعرضها على الرئيس و«مارجعتش»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2236

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام