آخر الأخباراخبار مصر › ضبط مسؤول الاتصال بتنظيم داعش عن الصعيد في محافظة بني سويف

صورة الخبر: جهاز الأمن الوطني
جهاز الأمن الوطني

تمكن جهاز الأمن الوطني ببني سويف، الأحد، بالتنسيق مع قوات حرس الحدود بالسلوم، من القبض على 4 أشخاص من محافظة بني سويف، قرب الحدود الليبية، قبل هروبهم للانضمام لتنظيم داعش بمدينة سرت الليبية.

وتمكنت قوات حرس الحدود بالسلوم من ضبط كل من أسامة. م. ط، طبيب بيطري، 42 سنة، وأحمد. ع. م. أ. م، وشهرته أحمد الرمادي، 21 سنة، طالب بكلية الهندسة، وعبدالرحمن. م. ط ج، طالب بالسنة الرابعة بكلية الطب، وأحمد. م. ج، 21 سنة، وجميعهم مقيمون بقرية بليفيا التابعة لمركز بني سويف، حال تسللهم للهروب إلى ليبيا، بطريقة غير شرعية.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن، أن المتهم الأول نجح في تجنيد باقي العناصر، كأعضاء في تنظيم داعش، وأخذ منهم البيعة بوصفه أميرهم، واتفقوا فيما بينهم على الهروب إلى ليبيا للانضمام للتنظيم في مدينة سرت، حيث تمكنت قوات حرس الحدود من ضبطهم قبل دخولهم الأراضي الليبية، وعثر بحوزتهم على أسماء لعناصر تنظيم داعش بمحافظات الصعيد، ودرجات استعدادهم للعمل المسلح تحت إمرة قيادات التنظيم.

وبالتزامن مع ضبط العناصر الأربعة، تمكن جهاز الأمن الوطني ببني سويف، من ضبط مسؤول الاتصال بتنظيم داعش بالصعيد، ويدعى محمد. ص، مقيم بقرية الداوية مركز بني سويف، حيث ألقي القبض عليه من داخل سنترال مدينة ناصر، شمال محافظة، حيث مقر عمله، وقد كانت مهمته تتركز على التنصت على ما يمكنه من مكالمات أرضية تخص المسؤولين والقيادات الأمنية في المحافظة.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط مسؤول الاتصال بتنظيم داعش عن الصعيد في محافظة بني سويف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83317

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام