آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. عبدالرحيم علي يعرض اعترافات الخلايا النوعية لـ"الإخوان"

صورة الخبر: عبدالرحيم علي
عبدالرحيم علي

قال الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة "البوابة نيوز": إن جميع عناصر اللجان النوعية للإخوان بكافة محافظات مصر سقطت في أيدي قوات الشرطة بعد رصد مخططاتهم، مشيرًا إلى أن تلك العناصر بدأت في الإدلاء باعترافات كاملة فور إلقاء القبض عليها مباشرة.

وعرض "علي"، خلال برنامجه "الصندوق الأسود"، المذاع على شاشة قناة "العاصمة" الفضائية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوضح اعتراف أحد عناصر تلك اللجان النوعية التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي ويدعى "ممدوح عبدالخالق عزيز" إخصائي بالإدارة التعليمية وعضو بجماعة الإخوان منذ عام 1997 وعضو بخلية نوعية إخوانية بالدقهلية متخصصة في عمليات حرق وإتلاف منشآت عامة وخاصة ومحاولة الترويج لوجود انقسامات داخل الجيش المصري، كُلِف من رئيس المنطقة ورئيس الشعبة بأدوار منها حرق محولات كهرباء وحصر عدد من الضباط داخل المحافظة.

وقال ممدوح عبدالخالق عزيز: إنه كُلِف من قبل اللجنة النوعية الإخوانية التابع لها بحرق محولات كهرباء وحصر أسماء الضباط والعاملين بجهاز الشرطة، مشيرًا إلى فشلهم في حرق المحولات بسبب تصدي الأهالي لهم.

كما عرض رئيس مجلس إدارة "البوابة نيوز"، اعتراف عضو آخر من أعضاء اللجان النوعية لجماعة الإخوان يدعى "مصطفى أبوبكر محمد سعد"، عضو خلية نوعية بمحافظة الإسكندرية متخصصة في حرق وإتلاف منشآت عامة وخاصة، كُلِف بزراعة قنبلة بقطار أبوقير داخل محطة سيدي جابر واختيار شباب بمواصفات نفسية وبدنية معينة واستغلال حماسهم وحماية مسيرات الإخوان والمظاهرات باستخدام العنف.

وقال مصطفى أبوبكر محمد سعد: إنه من عائلة إخوانية، مشيرًا إلى أنه شارك في حرق عدد من سيارات جهاز الشرطة، مضيفًا "أنا خروف بمعنى الكلمة كنت بنفذ التعليمات بمبدأ السمع والطاعة من أجل نصرة الإسلام من مفهوم الإخوان وعودة الشرعية لإصلاح البلد".

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. عبدالرحيم علي يعرض اعترافات الخلايا النوعية لـ"الإخوان"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26230

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام