آخر الأخباراخبار مصر › النطق بالحكم في «تعاطي نجل مرسي الحشيش» الأربعاء

صورة الخبر: عبدالله، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي
عبدالله، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي

تصدر محكمة جنايات بنها، الأربعاء، الحكم في قضية تعاطي عبدالله، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، وأحد أصدقائه مخدر الحشيش، داخل سيارة بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية.

استمعت المحكمة في الجلسة السابقة إلى شهادة الدكتور محمد عبدالقادر غيط، كبير الأطباء الشرعيين بالقليوبية والغربية، بناءً على طلب دفاع المتهمين، لاستيضاح بعض الأمور الطبية المتعلقة بأخذ العينة والتدخين السلبي وأثره على أخذ العينات.

كانت المحكمة قد أجلت الجلسة السابقة لاستدعاء كبير الأطباء الشرعيين، لمناقشته في مدى تأثير التدخين السلبي على أخذ العينة مع استمرار إخلاء سبيل المتهمين اللذين يحاكمان بتهمة تعاطي المخدرات بناء على طلب دفاعهما.

عقدت الجلسة السابقة برئاسة المستشار عبدالرحمن حماد، وفرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا حول المحكمة بوسط بنها بمشاركة ضباط وأفراد البحث الجنائي والأمن المركزي تحسبًا لأي تظاهرة لأعضاء الإخوان.

ودفع المحامون عبدالحكيم الديب ومحمد أبوليلة وعواطف سعد ببطلان الواقعة والتحريات وقالوا إن الواقعة باطلة بطلانا متعلقا بالنظام العام، كما أكدوا بطلان إجراءات أخذ العينة من المتهمين، وإن صحت نتيجتها مع عدم التسليم بها فقد يكون أثر على المتهمين التدخين السلبي من جراء حجزهما بقسم الشرطة لمدة 24 ساعة قبل أخذ العينة، وطلب الدفاع من المحكمة استدعاء كبير الأطباء الشرعيين لمناقشته حول أثر التدخين السلبي على أخذ العينة.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النطق بالحكم في «تعاطي نجل مرسي الحشيش» الأربعاء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8730

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام