آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو..فى ذكرى ثورة 30 يونيو.. "السيسى" يدعو المصريين لإنعاش الاقتصاد

صورة الخبر: الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال توجيه كلمة للأمة فى ذكرى ثورة 30 يونيو، اليوم الاثنين، إن الله أنعم على مصر بجيش قوى وشعب يؤمن بالتضحية، مضيفا أن مصر الجديدة بنيت بفضل الله وأبنائها.

وتابع، " تم انجاز الاستحقاقين الأولين من خارطة الطريق"، قائلا:"حرصت فى خطاب تكليفى على رئاسة الجمهورية أن يكون هناك اطار من الانضباط والشفافية واعتماد الكفاءة".

وأضاف الرئيس إن ثورة 30 يونيو الثورة استعادت الوطن، وصححت المسار، أمام ثورة 25 يناير وما حملته من تطلعات مستحقة من عدالة اجتماعية وكرامة إنسانية.

وأوضح"السيسي" أن ثورة 30 يونيه أثبتت قدرة أبناء الوطن على التوحد والاصطفاف، واتخاذ التضحية والفداء دستور حياة، مضيفًا: "لقد أعادت الثورة طموحات المصريين وآمالهم وتحويلها إلى واقع ملموس وبناء وطن آمن يتسع للجميع بالتوزن بين الحرية والمسئولية".

وأشار رئيس الجمهورية الله انعم الله على مصر بجيش قوى وشعب يؤمن بالتضحية، مضيفا أن مصر الجديدة بنيت بفضل الله وأبنائها.

قائلا:" تم انجاز الاستحقاقين الاولين من خارطة الطريق"، قائلا:"حرصت فى خطاب تكليفى على رئاسة الجمهورية أن يكون هناك اطار من الانضباط والشفافية واعتماد الكفاءة".

وأكد"السيسي" أن دماء الشهداء سالت لتحرير الوطن من أثر الاستبداد والفشل وكانت مدادا لتسجيل أمجاد وانتصارات لمصر والأمة العربية والدين الحنيف
ودعا رئيس الجمهورية كل المصريين فى الداخل والخارج لانعاش اقتصاد مصر، مضيفا أن التاريخ سيسجل لوطننا مصر أنها حمت العروبة وصانت الإسلام وتصدت لمحاولات تشويه الإسلام وربطه بالعنف".

واستطرد الرئيس: "ستظل مصر خط الداخل الأول عن العروبة والإسلام وسنواصل الدفاع عن ديننا الحنيف".

وأوضح "السيسى" قائلا:"نسعى إلى تأسيس دولة قوية سياسيًا واقتصاديًا، ولا يخفى صعوبة الأوضاع السياسية والاقتصادية على المواطنين، منوهًا بأنه لا يمكن للدولة أن تتخلى عن مسئوليتها فى الأوضاع أو تتهرب من مواجهة التحديات".

قائلا: "لقد قبلت المهمة ولن أرضى للنجاح بديلاً والدولة بمفردها لن يكون لها القول الفصل فى النجاح واجتياز المرحلة".

وأشار الرئيس أن مصر فقدت شهداء جدد اليوم، داعيا الله بان يتغمدهم بواسع رحمته، قائلا:"اعاهد الله واسر الشهداء وأرواحهم بان الدولة ستقتص لهم قصاصا عادلا ناجزا وسنظل نذكر الشهداء والمصابين ولن ننسى تضحياتهم ولن ننسى زويهم لنقول لأرواحهم أنها لن تذهب هباء".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو..فى ذكرى ثورة 30 يونيو.. "السيسى" يدعو المصريين لإنعاش الاقتصاد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام