آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو: السيسي في حفل تخريج الكلية الحربية: نصف ما امتلكه اتنازل عنه لمصر، ومصر والمنطقة العربية أمانة في عنق المصريين

صورة الخبر: الرئيس السيسي خلال كلمة في حلف تخريج الكلية الحربية
الرئيس السيسي خلال كلمة في حلف تخريج الكلية الحربية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم حفل تخريج الكلية الحربية، حيث توجه بكلمة قصيرة لجموع الحاضرين ابدى فيها التحية والتقدير لأسر طلبة الكلية الحربية، كما توجه بالتحية لأرواح الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة والشعب على مر السنين.

وفي الكلمة هنأ الرئيس السيسي المصريين بقرب حلول شهر رمضان المبارك، ودعا فيه إلى بذل الجهد والعمل.

أكد الرئيس السيسي خلال كلمته ان مصر والمنطقة العربية هي أمانة في عنق المصريين وأن الجيش المصري والشرطة المدنية هي حصن مصر الحصين وهي عماد الامن والاستقرار.

تطرق الرئيس السيسي خلال كلمته إلى التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد حيث ذكر أنه رفض التصديق على موازنة العام الجديد المقدمة من الحكومة بسبب العجز الكبير بها والذي تجازوت 2 تريليون جنيه ودعا إلى مراجعتها. وفي نفس هذا الصدد قال الرئيس السيسي أن مصر لا تحتمل في الوقت الحالي المطالب الفئوية ولابد من بذل العمل الشاق خلال الفترة القادمة، وفي مبادرة غير مسبوقة تبرع الرئيسي السيسي بنصف ما يمتلكه لأجل مصر.

وفي نهاية الكلمة قال الرئيس السيسي انه ابلغ وزير العدل بعدم تدخله في احكام قضاء مصر الذي وصفه بالمستقل والشامخ، وأنه لا يقبل تدخل الآخرين في أحكام القضاء حيث أن أكد ان مصر هي دولة مؤسسات.

إستمع وشاهد فيديو كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تخريج الكلية الحربية:

المصدر: عرب نت 5 - عبدالله محمود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو: السيسي في حفل تخريج الكلية الحربية: نصف ما امتلكه اتنازل عنه لمصر، ومصر والمنطقة العربية أمانة في عنق المصريين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29045

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام