آخر الأخباراخبار مصر › البرلمان العالمى للأمن والسلام يكرم السيسي

صورة الخبر: السيسي
السيسي

وجه السفير عبدالعزيز السبيعي، مستشار وزير شؤون الشرق الأوسط في البرلمان العالمي للأمن والسلام بإيطاليا، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه في انتخابات الرئاسة المصرية وحصوله على ثقة الشعب المصري.

وقال السفير السبيعي في بيان: «باسم البرلمان العالمي للأمن والسلام نهنىء الرئيس السيسي على هذه الثقة العالية التي نالها من الشعب باختياره رئيسًا له في انتخابات حرة ونزيهة شهد لها العالم».

وأضاف «أننا نتطلع إلى مصر جديدة حافلة بالرخاء والتنمية والازدهار، وأن تكون درة العرب كما عهدناها، وأن تسوي كل ملفاتها الأمنية والإقتصادية، وتدور عجلة الإنتاج من جديد حتى يعُم الرخاء على الجميع».

وختم السفير السبيعي البيان قائلاً: «الرئيس السيسي كما عهدناه شخصية عسكرية جادة، ويطمح في نقلة نوعية لكل الأوضاع في مصر والعالم العربى،وندعو الشعب المصري للوقوف خلف قيادته حتى يتحقق الرخاء ويعم السلام - حمى الله مصر وشعبها الطيب من كل مكروه وسوء».

وكان السفير عبد العزيز السبيعي، أعلن رسمياً بأن البرلمان العالمي للأمن والسلام بإيطاليا قرر تكريم الرئيس السيسي، وسيحضر إلى مصر وفد رفيع المستوى برئاسة وزير شؤن الشرق الأوسط للبرلمان العالمي للأمن والسلام، الفريدو مايوليزي.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البرلمان العالمى للأمن والسلام يكرم السيسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81620

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام