آخر الأخباراخبار مصر › الطب الشرعي: 3 من المتحرشين بـ"فتيات التحرير" تعاطوا "الترامادول" والحشيش

صورة الخبر: مصلحة الطب الشرعي
مصلحة الطب الشرعي

قال مصدر قضائي، فى تصريحات خاصة، لـ"الوطن"، إن نيابة قصر النيل تسلمت، أمس، تقرير الطب الشرعي الخاص بعينات الدم والبول للمتهمين الـ7 في قضية التحرش بـ8 فتيات فى ميدان التحرير، أثناء الاحتفال بتنصيب المشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا للبلاد، التي تم سحبها من المتهمين، بواسطة مصلحة الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن النتيجة أثبتت أن عينات 4 من المتهمين، سلبية وخالية من أي مواد مخدرة أو عقاقير خاصة بالصحة النفسية، وثبت عدم إدمانهم لأي مواد مخدرة، سواء لحظة ارتكاب الواقعة أو قبل ذلك، وبالنسبة للمتهمين الثلاثة المتبقين، فثبت إيجابية العينات، وتعاطيهم لمخدر "الترامادول" والحشيش، وقت ارتكاب الواقعة كما تبين إدمانهم لمخدر "الترامادول" منذ فترة طويلة.

كان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بإحالة المتهمين الـ7 المتحرشين بالسيدات والفتيات بميدان التحرير، في 6 وقائع تحرش وهتك عرض، أثناء الاحتفالات بتنصيب رئيس الجمهورية الجديد، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وأسندت إلى المتهمين ارتكاب جرائم خطف الضحايا، وهتك أعراضهن بالقوة، وتعذيبهن بدنيا، وسرقتهن بالإكراه، والشروع في قتلهن واغتصابهن.

المصدر: خالد فهمي- الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطب الشرعي: 3 من المتحرشين بـ"فتيات التحرير" تعاطوا "الترامادول" والحشيش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97927

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام