آخر الأخباراخبار مصر › النيابة تخلى سبيل مدير تحرير "الفجر" فى دعوى اتهامه بسب "المرشد"

صورة الخبر: الدكتور محمد بديع
الدكتور محمد بديع

أمر شريف توفيق، رئيس نيابة الدقى، بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى الأول لنيابات شمال الجيزة، بإخلاء سبيل الزميل خالد حنفى، مدير تحرير جريدة الفجر، بضمان وظيفته، عقب التحقيق معه فى البلاغ المقدم ضده من المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، والذى اتهمه فيه بسبه وقذفه، ونشر أخبار كاذبة.

وأكد خالد حنفى، مدير تحرير جريدة الفجر، أمام باسل الشافعى، مدير نيابة الدقى، أن ما كتبه موثق بالدلائل، كما قدم "سى دى" وأوراقاً تثبت أن قيادات جماعة الإخوان المسلمين لهم علاقات خارجية بالدول والسفارات الأجنبية، وأن السى دى المقدم منه يحتوى على حوارات لقيادات الإخوان بعلاقاتهم الوطيدة بينهم وبين الأمريكان.

فيما أشار خالد حنفى، مدير تحرير جريدة الفجر بأنه تقدم ببلاغا للنيابة العامة أثناء التحقيق معه، يتهم فيه الدكتور محمد بديع، بأنه ينتحل صفة المرشد، وقدم ما يثبت بأن محكمة القضاء الإدارى قد أصدرت حكماً عام 92 قالت فيه إن جماعة الإخوان المسلمين غير شرعية وقضت بحلها، مضيفاً أن ما حدث أمس بحبس رئيس تحرير جريدة الدستور، لعبة قذرة من جماعة غير شرعية، وأن الصحفيين يواجهون معركة، يجب على الجميع الوقوف أمامها.
وعن قرار الرئيس مرسى بإلغاء الحبس الاحتياطى للصحفيين، أشار إلى أن الرئيس السابق مبارك أصدر هذا القرار عام 2006، فمرسى لم يأت بجديد.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النيابة تخلى سبيل مدير تحرير "الفجر" فى دعوى اتهامه بسب "المرشد"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83473

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام