آخر الأخباراخبار مصر › وزير الدفاع يلتقى مشايخ سيناء ويؤكد استمرار العمليات ضد الإرهابيين

صورة الخبر: عبد الفتاح السيسى
عبد الفتاح السيسى

عقد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، اجتماعا بعد ظهر اليوم الاثنين بمقر الفرقة 101 بالعريش مع كبار مشايخ وعواقل محافظة شمال سيناء.

حضر الاجتماع الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء طيار يونس السيد حامد المصرى قائد القوات الجوية واللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثانى الميدانى واللواء محمد الزملوط رئيس أركان الجيش الثانى الميدانى.

من جانبه، أكد وزير الدفاع استمرار العملية "نسر" لتطهير البؤر الإجرامية والإرهابية بسيناء، مشيراً إلى أن القوات المسلحة لديها خطط شاملة للتوسع فى العمليات العسكرية، وذلك جنباً إلى جنب عمليات التنمية التى يقوم بها الجيش. وأشار إلى استكمال محطات المياه والتحلية فى كل من الشيخ زويد ورفح، والاستمرار فى حفر الآبار العميقة للزراعة، وأنه سيتم حفر 50 بئراً جديدة خلال الفترة القادمة.
وطالب وزير الدفاع بتعاون مشايخ وأبناء سيناء مع القوات المسلحة، ومساعدتهم وتقديم كافة المعلومات المتاحة حول العناصر المطلوبة وأماكن تواجدها، مشيداً بحسن العلاقة والتعاون بين الجيش وقبائل سيناء طوال السنوات الماضية.

من جانبهم، طالب عدد من المشايخ بسرعة إغلاق الأنفاق بين مصر وغزة، لحماية الأمن القومى، ومنع تسلل أى عناصر من غزة إلى مصر، كما طالبوا باستمرار عمليات الجيش، واستهداف كل الخارجين عن القانون، وجمع السلاح غير المرخص المنتشر فى مختلف أنحاء المحافظة.

وتعهد وزير الدفاع بتلبية مطالب المشايخ، ثم غادر مقر الفرقة مستقلا طائرته من مطار العريش الجوى برفقة رئيس الأركان وقائد القوات الجوية. وكان وزير الدفاع وقادة القوات المسلحة قد تفقدوا مناطق الحدود لمتابعة العمليات العسكرية والاطمئنان على الضباط والجنود.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الدفاع يلتقى مشايخ سيناء ويؤكد استمرار العمليات ضد الإرهابيين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96580

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام