آخر الأخباراخبار مصر › "قنديل" يتسوق من محال وسط البلد ويستمع لشكاوى المواطنين

صورة الخبر: الدكتور هشام قنديل
الدكتور هشام قنديل

واصل الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، جولاته وزياراته المفاجئة للمصالح والهيئات والشوارع والميادين، للاطمئنان على تسيير أحوال المواطنين وتذليل أى عقبات تواجههم، وكذا لمعالجة أى سلبيات أو تقصير، فى إطار سياسة رئيس الوزراء الجديد التى تستهدف النزول للشارع، وحث المسئولين على عدم الاكتفاء بمباشرة أعمالهم من مكاتبهم.

وقام "قنديل" اليوم الجمعة، عقب أداء الصلاة بأحد المساجد القريبة من منزله بالدقى، بجولة على محلات وسط البلد، واستعلم من أصحاب المحلات والمواطنين على أسعار كعك العيد والملابس ولعب الأطفال والهدايا، كما حيا المواطنين، ومازحهم وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك، وصافح رجال الأمن والمرور المتواجدين بالخدمة، وقام بشراء احتياجاته وأسرته من الكعك والبسكويت والهدايا، استعداداً للعيد.

فى السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من رئيس الوزراء إن "قنديل" سيواصل زياراته المفاجئة على مدار أيام العيد للمنشآت والمصالح التى تقدم خدماتها للمواطنين، وذلك من أجل الاطمئنان على سير العمل خلال العيد ومعاقبة المقصرين.
كما سيقوم رئيس الوزراء بجولات مماثلة للحدائق والمتنزهات العامة، والاستماع إلى شكاوى المواطنين، وأيضاً ركوب وسائل المواصلات العامة بما فيها مترو الأنفاق والقطارات، والاطمئنان على الحالة المرورية والأمنية فى الشارع المصرى.

المصدر: "اليوم السابع"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "قنديل" يتسوق من محال وسط البلد ويستمع لشكاوى المواطنين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15889

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام