آخر الأخباراخبار مصر › أبو حامد: الإخوان تلقت تمويل أجنبي أثناء الانتخابات.. ولدي المستندات

صورة الخبر: محمد أبو حامد النائب البرلماني السابق
محمد أبو حامد النائب البرلماني السابق

قال محمد أبو حامد –النائب البرلماني السابق- إن جماعة الإخوان المسلمين تلقت أموالاً من مصادر أجنبية أثناء الانتخابات البرلمانية والرئاسية، ويمتلك مستندات تؤكد كلامه سيتم عرضها ثاني يوم من الثورة ضدهم والتي سيشنها يوم 24 أغسطس.

وأكد أبو حامد خلال مداخلة هاتفية بفضائية ''صدى البلد'' أن الإخوان حصلوا على تمويل أجنبي خلال الفترة الانتقالية كما قامت قيادات إخوانية بلقاء مع شخصيات أجنبية مسؤولة مثلما حدثت مع رئيس المخابرات القطري.

وأوضح أن جماعة الإخوان المسلمين قالت لمبارك عندما يقول الشعب إرحل لابد أن ترحل، موضحاً أنه سيشارك في مظاهرات 24 أغسطس ولا يوجد بها انقلاب على الشرعية أو استخدام للعنف مطالباً بضرورة تفعيل دولة القانون.
وتابع أبو حامد ''نحن لا نقبل أن تقوم ثورة ويستشهد فيها أشخاص ويقوم نظام هو أسوأ من النظام السابق، وأضاف أبو حامد قائلاً: ''سأرد على تصريحات المرشد العام للإخوان الأخيرة بأن مصر لن تكون أخوانية ولو أنت فاكر إن أخونة الدولة شرف نحن نعتبره خزي وعار ورجعية وطائفية وإرهاب ورعاية للإرهاب وأن مصر ستظل دولة مبنية على أيدولوجيتها''.

وأشار أبو حامد أن الدعوة لثورة 24 أغسطس تلاقي استجابة وقبول من الشعب المصري في جميع المحافظات حيث يقول المواطنون ''كلنا فداءً لمصر'' وحذر من محاولات إجهاض الإخوان وتشويه الثورة ضدهم وادعاءاتهم بأن الثورة لن تكون سلمية.

وأشار إلى أن أتباع الإخوان هم ''البلطجية'' الذين ذهبوا لمدينة الإنتاج الإعلامي واعتدوا على الإعلاميين، محذراً من انتشار البلطجية يوم 24 أغسطس، ولفت إلى أن النزول للثورة ضد الإخوان الجماعة الغير قانونية وليس ضد الرئيس محمد مرسي.

المصدر: arabic.arabia.msn

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو حامد: الإخوان تلقت تمويل أجنبي أثناء الانتخابات.. ولدي المستندات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17653

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام