آخر الأخباراخبار مصر › مصدر أمنى: مصر طلبت من حماس معلومات عن 3 متهمين بأحداث رفح

صورة الخبر: أحداث رفح
أحداث رفح

طلبت السلطات المصرية من حركة حماس التى تسيطر على قطاع غزة، معلومات عن ثلاثة أعضاء فى مجموعة إسلامية متطرفة يشتبه فى تورطهم فى الهجوم الذى أسفر عن استشهاد 16 ضابطا وجنديا مصريا الأحد الماضى فى سيناء، بحسب ما أفاد مصدر أمنى اليوم السبت.

وقال مسئول أمنى، إن السلطات المصرية تلقت لائحة بأسماء تسعة مشبوهين من إسرائيل، وإنها طلبت من حماس معلومات عن ثلاثة منهم، حيث يشتبه فى انتماء الثلاثة إلى مجموعة "جيش الإسلام" وهى مجموعة صغيرة متطرفة كانت القاهرة قد حملتها مسئولية هجمات عدة فى السنوات الأخيرة.

وعزز الجيش المصرى حضوره فى سيناء، بموافقة إسرائيل، وأرسل دبابات ومروحيات إلى شبه الجزيرة، وذلك بعد الهجوم الدامى على مركز حدودى مع إسرائيل على مشارف قطاع غزة.
وأكد الجيش المصرى أن المهاجمين تلقوا مساندة أثناء الهجوم بقصف بالهاون مصدره الأراضى الفلسطينية، لكن سكانا قالوا إنهم لم يسمعوا سوى طلقات، وقتل المهاجمون بأيدى الجيش الإسرائيلى عقب تخطيهم الحدود الإسرائيلية مستقلين مدرعة.

وقال الجيش المصرى ووسائل الإعلام الرسمية الأربعاء، إن المروحيات المصرية قتلت 20 مسلحا فى أول قصف لها فى سيناء، منذ استعادتها من إسرائيل بموجب اتفاقية السلام سنة 1979، لكن سكان القرى المجاورة قالوا إنهم لم يسمعوا بوقوع قتلى.

المصدر: (أ ف ب)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر أمنى: مصر طلبت من حماس معلومات عن 3 متهمين بأحداث رفح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65850

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام