آخر الأخباراخبار مصر › المتظاهرون يمنعون دخول موظفي مجمع التحرير ويغلقون الطرق

صورة الخبر: مجمع التحرير
مجمع التحرير

أفاد مراسل التليفزيون المصري الأحد أن المتظاهرين المعتصمين بميدان التحرير أغلقوا جميع الطرق المؤدية الى الميدان، كما منعوا الموظفين من دخول مبنى مجمع التحرير.

كان المتظاهرون قد توافدوا بالآلاف مساء السبت على ميدان التحرير بعد البيان الذي ألقاه رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف، وقال المراسل ان المتظاهرين وصفوا البيان بـ"المتأخر"، كما أكدوا أن حكومة شرف مازالت تتباطأ في إتخاذ القرارات.

يشار الى ان بيان رئيس الوزراء أكد إنهاء خدمة جميع الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير، كما أعلن أنه تم التنسيق مع رئيس محكمة استئناف القاهرة على تفرغ الدوائر التي تنظر قضايا قتل المتظاهرين لمحاكمة الفاسدين والنظر في تلك القضايا دون غيرها؛ وهو ما يكفل سرعة إنجازها.
من جهتها، قررت حركة شباب 6 أبريل استمرار إعتصامها الذي بدأته الجمعة في ميدان التحرير, معتبرة أن البيان الذي ألقاه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف مساء السبت لا يرضي طموح الحركة التي كانت تتوقع أفعالا لا أقوال.

وقال أحمد ماهر المؤسس والمنسق العام للحركة أن الحركة ترحب بخطاب شرف وتعتبره مجرد بداية تحتاج لأفعال كثيرة، مؤكدا أن الحركة لن تنهي إعتصامها في ميدان التحرير وفي عدة ميادين بالاسكندرية والسويس والمحافظات إلا بعد أن تتحول أقوال شرف إلى أفعال ملموسة.

ورفض ماهر الإنضمام إلى الأصوات التي خرجت مساء السبت من ميدان التحرير مطالبة بإقالة رئيس الوزراء، مؤكدا أن الحركة تطالب شرف بتنفيذ ما تعهد به في بيانه الليلة.

كانت حركة شباب 6 إبريل قد حددت 9 مطالب أساسية من بينها سرعة المحاكمات وتعويض الشهداء وتطهير الداخلية والوزارات والسيطرة على الارتفاع الجنوني في الأسعار.

المصدر: القاهرة - أ خبار مصر، أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتظاهرون يمنعون دخول موظفي مجمع التحرير ويغلقون الطرق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71850

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام