آخر الأخباراخبار مصر › عمر سليمان :لا أفكر حاليا فى الترشح للرئاسة وحزين لما تمر به البلاد

صورة الخبر: اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق
اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق

فى كلمات واضحة ومحددة ،أكد اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق فى أول حديث له على الاطلاق حول موقفه من الترشح لإنتخابات الرئاسة المقبلة ،أنه لا يفكر حاليا فى الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية ، وأنه يشكر مؤيديه بشدة على مشاعرهم الطيبة و الصادقة و يحترم مطلبهم الملح بترشحه على منصب رئيس الجمهورية و الخروج عن صمته .

وقال أنه لسنوات طويله لم يبخل على مصر بالجهد و العرق و الكفاح و العمل فى صمت و الدفاع عنها بإستماته وحمايتها من الأخطار التى كانت تحيط بها داخليا وخارجيا وكاد أن يضحى بروحه فداء لوطنه عشرات المرات وان العناية الإلهية وحدها التى كانت ترعاه وانه آن الأوان لكى يستريح كمحارب أدى واجبه بأمانه وان يتفرغ لرعاية أسرته و أحفاده الذين يعشقهم بشده وأصبحوا فى أمس الحاجه اليه فى الوقت الحالي .

وقال اللواء عمر سليمان أن جميع الأنباء التى تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة عن قرب إعلانه الترشح رسميا لانتخابات الرئاسه جانبها الصواب ،وانه يقدر المشاعر الإيجابية لمن يؤيدونه و حبهم الجارف له وحرصهم على استقرار مصر وعوده الأمن و الأمان اليها ولكنه حاليا وبصدق شديد لا يفكر فى الترشح .
وكشف اللواء عمر سليمان عن شعوره بالمرارة والحزن و الألم بسبب الأحداث الراهنة التى تمر بها مصر وانتشار الفوضى وأعمال البلطجة و التخريب والتي سبق عن حذر شباب الثورة منها فى حاله عدم اتفاقهم على مواقف سياسية واضحة و محدده وبها بعض المرونه واصفا مصر بأنها تمر بمنعطف خطير .

يأتي ذلك في الوقت الذي تجاوز فيه عدد مؤيدي اللواء عمر سليمان فى اليوم الأول لحمله " انضم لمؤيدي سليمان " 30ألفا من الشباب لترشيحه رئيسا للجمهورية و إقناعه بإعلان ترشحه فى اسرع وقت .
كما تصدر اللواء عمر سليمان إليوم لأول مرة استطلاع الرأى الذي أطلقته قناة الانتخابية الفضائية المصرية لمرشحي الرئاسة ويتم فيه التصويت من خلال الاتصال الهاتفي للمواطنين بنعم أو لا وتبعه الفريق أحمد شفيق وبفارق شاسع عن باقى المرشحين .

وكانت مواقع الفيس بوك المؤيده للواء عمر سليمان قد أعلنت أمس عن حاجتها الى مندوبين على مستوى الجمهورية لجمع تأييد المواطنين لترشيح اللواء سليمان للانتخابات الرئاسية و التحرك سريعا لمواجهة محاولات تشويه صورته و توضيح حقيقة موقفه من صفقات الغاز لإسرائيل و أسباب موافقته على منصب نائب الرئيس والذى اعتبره البعض ولاء للنظام السابق رغم كونه - من وجهة نظر الحملة - ولاء لمصر كمحاولة منه لحمايتها من الانزلاق فى دائرة الفوضى

المصدر: "بوابةالأهرام"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمر سليمان :لا أفكر حاليا فى الترشح للرئاسة وحزين لما تمر به البلاد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22641

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام