آخر الأخباراخبار مصر › عيسى: تجميد ثروات مبارك حبر على ورق

صورة الخبر: عيسى: تجميد ثروات مبارك حبر على ورق
عيسى: تجميد ثروات مبارك حبر على ورق

قال حسام عيسى، عضو اللجنة القانونية لاسترداد أموال مصر، إن كل المعلومات المتوافرة لدينا من قبل زملائنا العاملين في بعض الدول مثل إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، وحتى الأسبوع الماضي، تؤكد أن التصريحات التي تناولت تجميد ثروات مبارك وأسرته ورموزه ليست إلا "حبرا على ورق"، ولم يتم اتخاذ أي إجراء فعلي.

وأكد أستاذ القانون الدولي بجامعة عين شمس في تصريح لصحيفة "الشروق"، أن هذا الكلام ليس حكمًا جزافيًا، بل لدينا معلومات موثقة من زملائنا والعاملين بالأجهزة الخارجية، تؤكد عدم مخاطبة الحكومة المصرية لأي من هذه الدول.

ودلل عيسى على كلامه، بمثال:"اتصل بي أحد العاملين في الصحافة الإنجليزية، أكثر من مرة للتعرف على رؤيتنا الخاصة بكيفية استرداد هذه الأموال، مؤكدًا أن الحكومة البريطانية لم تتخذ بعد أي خطوات ملموسة بشأن التجميد، منتقدا تخاذلها في هذا الأمر."

وشدد عضو اللجنة القانونية لاسترداد أموال مصر على أن الحكومة المصرية عندها المعلومات الخاصة بهذا الملف وما تم إنجازه فيه حتى الآن، ولكنها للأسف لا تعلن عن أي تفاصيل بهذا الشأن، وهذا يقلقنا.

ورفض عيسى بشكل نهائي ما تدرسه الحكومة حاليا من إمكانية إصدار قانون للتصالح مع رجال الأعمال المتهمين، واصفا مثل هذا القانون بـ"كارثة بكل المقاييس"، وسيكون أكبر خديعة للشعب المصري.

المصدر: بوابة الوفد - صحف:

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عيسى: تجميد ثروات مبارك حبر على ورق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام