آخر الأخباراخبار مصر › ائتلاف دعم الثورة يحرر محضرا ضد عمرو موسى بعد الاعتداء عليهم في مؤتمر له بالأقصر

صورة الخبر: شباب دعم الثورة أثناء ندوة عمرو موسى بعد منعهم من سؤاله
شباب دعم الثورة أثناء ندوة عمرو موسى بعد منعهم من سؤاله

أصدر إئتلاف دعم ثورة 25 يناير بالأقصر بيانا حول واقعة تعرض مجموعة من شباب الائتلاف للإعتداء من قبل بعض الأفراد ينتمون للحزب الوطنى المنحل بحسب وصف البيان أثناء وجودهم فى مؤتمر لعمرو موسى أمين الجامعة العربية والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية القادمة .

وأكد البيان إن أعضاء من الحزب الوطنى قاموا باستقبال عمرو موسى فور وصوله للأقصر من بينهم محمد الطيب العضو بهيئة مكتب الحزب الوطنى فى الأقصر و محمد أبو المجد عضو حزب وطنى فى مجلس الشعب عن دائرة الأقصر قبل حل الحزب و المجلس .

و أوضح نص البيان الموقع من منسق عام الإئتلاف ناصر القوصى أن حضور مؤتمرعمرو موسى كان يستلزم وجود دعوة مسبقة وفوجئنا أن من حصلوا على تلك الدعاوى الصف الأول بالحزب الوطنى من أعضاء مجلس الشعب والمحليات ليقوموا بدعوة أبناء عمومتهم للمؤتمر ليقتصر المؤتمر بذلك على جميع اعضاء الحزب الوطنى فقام ائتلاف الأقصر بفضح ذلك من خلال نشر ذلك على جميع الجروبات والصفحات على الفيس بوك حتى فوجئنا بمكالمة تليفونية من أحد منسقى السيد عمرو موسى يؤكد لنا موافقته على استضافة جميع أعضاء الائتلاف وبمجرد دخول أعضاء الائتلاف إلى المؤتمر فوجئنا بحالة من التربص من قبل أعضاء الحزب الوطنى تجاهنا".

و أضاف البيان أن منسقى حملة عمرو موسى طلبوا أن تكون أسئلتهم مكتوبة فرفض أعضاء الائتلاف ذلك وطلبوا أن تكون الأسئلة مباشرة , وتمسك أعضاء الائتلاف على طلبهم وقاموا بالهتاف لتحقيق هذا المطلب ثم هتفوا ضد أرتماء السيد عمرو موسى فى أحضان الحزب الوطنى السابق فقام منسقو حملة عمرو موسى بعرض الأمر عليه فتم التوصل إلى مقترح وسط وهو اختيار احد أفراد الائتلاف لينقل أسئلة الائتلاف فوافق أعضاء الائتلاف على ذلك والتزموا الصمت إلا أنهم فوجئوا بجحافل من الشباب تأتى من أمامهم ومن خلفهم وتنهال عليهم بالضرب المبرح بالكراسى والأيدى لجميع أعضاء الائتلاف .

وعرض البيان أسماء المصابين من الائتلاف وهم " محمد فوزى عادلى 22 سنة وتركى عبد القادر أحمد 40 سنة وسيد رضا أبو الحمد 42 سنه وأحمد فتحى الحايق 37 سنه " وانتقلوا إلى مستشفى الأقصر العام وتم عمل محضر رقم 5776 جنح قسم الأقصر بالواقعة ضد كلا من عمرو موسى بصفته وشخصه والدكتور حماده العمارى عضو مجلس الشعب السابق ومحمد الجميل عضو مجلس الشعب السابق وأحمد عباس راغب عضو مجلس محلى وآخريين يتهمونهم فيها بتحريض بعض البلطجية من أقاربهم لضرب أعضاء الائتلاف لمجرد أنهم حاولوا توجيه أسئلة لعمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية وتقوم النيابة الآن باستكمال التحقيقات.

و تساءل البيان فى ختامه " لماذا يستآثر كوادر الحزب الوطنى فى غالبية محافظات مصر بمؤتمرات السيد عمرو موسى؟ هل رأت هذه الكوادر أنه هو الشمعة التى سوف تضىء لهم الطريق ليعودوا من جديد الى الساحة بعدما استطاعت الثورة كشفهم وتهميش أدوارهم تماما؟

المصدر: dostor.org

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ائتلاف دعم الثورة يحرر محضرا ضد عمرو موسى بعد الاعتداء عليهم في مؤتمر له بالأقصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27066

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام