آخر الأخباراخبار مصر › هايدى وخديجة فى القاهرة للمرة الثالثة لزيارة علاء وجمال فى سجن طره

صورة الخبر: هايدى راسخ وخديجة الجمال
هايدى راسخ وخديجة الجمال

أن هايدى راسخ وخديجة الجمال غادرتا شرم الشيخ، على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح الأحد، لزيارة علاء وجمال مبارك بسجن مزرعة طره.

أكدت المصادر أن هذه هى المرة الثالثة التى تغادر فيها هايدى وخديجة شرم الشيخ للقاهرة، منذ إلقاء القبض على زوجيهما علاء وجمال. وقد عادت هايدى بمفردها إلى شرم وقامت بزيارة مبارك فى المستشفى فى حوالى الساعة الثامنة والثلث مساء الأحد. كما زاره فى اليوم نفسه ظهرا محمود الجمال والد خديجة.

وأوضحت المصادر أن هناك توجيهات مشددة بعدم التعرض لزوجتى علاء وجمال في أثناء الذهاب أو العودة من شرم إلى القاهرة.

وأضافت المصادر أن خديجة لم تذهب مع طفلتها منذ الخميس الماضى إلى مستشفى شرم الشيخ الذى يقيم فيه الرئيس السابق حسنى مبارك محبوسا على ذمة التحقيقات ويخضع لحراسة مشتركة من الجيش والشرطة، وأن الحالة النفسية لسوزان مبارك وهايدى وخديجة سيئة للغاية، ويرتدين حتى الآن ملابس سوداء. كما أنه لا يوجد أحد فى القصر الذى كانت تقيم فيه الأسرة ويقع فى منطقة الجولف بشرم، باستثناء هايدى التى عادت إليه مساء الأحد للمبيت.

كان جهاز الكسب غير المشروع قد قرر تأجيل استدعاء كل من هايدى وخديجة لوقت لاحق، بدلا من الثلاثء المقبل، بعد تلقيه تقريرا من الأجهزة بصعوبة السيطرة على الموقف الأمنى، نظرا لمثول الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق وأفراد أسرة صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق فى اليوم نفسه.

المصدر: gate.ahram.org.eg

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هايدى وخديجة فى القاهرة للمرة الثالثة لزيارة علاء وجمال فى سجن طره (1)

محمود الهوارى | 25/4/2011

انا اضيف تعليق صغير وهو لماذا انتم ايها الازواج ما زلتم على زمت ازواجكم بعد الذى حدث منهم ضد اخوانكم واخواتكم سشعب مصر فانتم من الفروط عليكم اتخاذ قرار حاثم ضد ما حصل لانكم سوف تكونوا مكروهون من قبل الشعب المصرى اذا استمررتم على حالكم هذا وشكرا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68200

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-