آخر الأخباراخبار مصر › مفيد شهاب وحاتم الجبلي أمام الكسب غير المشروع صباح الاثنين

صورة الخبر: مفيد شهاب
مفيد شهاب

يستمع المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع صباح الاثنين إلى أقوال كل من الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابة السابق، والدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة السابق، وأنس الفقي وزير الإعلام السابق ؛ بشأن البلاغات المقدمة ضدهم والتي تتهمهم بتحقيق كسب غير مشروع مستغلين في ذلك وظائفهم ومناصبهم.

كما يستمع الجهاز بعد غد إلى أقوال عائشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة في إطار بلاغات مشابهة تتهمها بالثراء بصورة غير مشروعة.
واستمع الجهاز اليوم إلى أقوال عضو مجلس الشعب السابق طلعت السادات في البلاغ المقدم منه شخصيا، وطالب فيه بالتحقيق معه واستجوابه بشأن ثروته باعتباره عضو سابق بالبرلمان ومطابقتها بدخله الشرعي.كما استمع الجهاز أيضا إلى أقواله والتي طالب فيها بالتحقيق مع أشقائه ومع جمال السادات نجل الرئيس الراحل أنور السادات لبيان إذا ما كانوا قد حققوا كسبا غير مشروع من عدمه.

كما استمع الجهاز أيضا إلى أقوال منى ومحمد كمال الشاذلي نجلي وزير شئون مجلس الشعب الراحل كمال الشاذلي في ضوء البلاغات المقدمة ضد أسرة الشاذلي والتي تفيد تحقيقهم لكسب غير مشروع من خلال ثروة حققها مورثهم مستغلا نفوذه الوظيفي والسياسي.

المصدر: وكالات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفيد شهاب وحاتم الجبلي أمام الكسب غير المشروع صباح الاثنين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87246

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام