آخر الأخباراخبار مصر › طائرة عسكرية تنقل مبارك من مستشفى شرم إلى القاهرة

صورة الخبر: الرئيس السابق حسنى مبارك
الرئيس السابق حسنى مبارك

كشف مصدر عسكرى أنه تقرر نقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى المركز الطبي العالمي على طريق مصر ـ الإسماعيلية الصحراوي تطبيقا لقرار النائب العام، وأكد المصدر أن المركز الطبي من أفضل المواقع من حيث الاحتياطات الأمنية، كما توجد به جميع سبل الرعاية الطبية، ولم يتبين بعد موعد نقل الرئيس الذي سيتم نقله في طائرة عسكرية.

وقال المتحدث الرسمى للنيابة العامة إن النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود أرسل خطابا إلى السيد منصور العيسوى وزير الداخلية لاتخاذ إجراءات نقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المحبوس احتياطيا من مستشفى شرم الشيخ إلى مستشفى سجن طرة.

وأشار إلى أن وزير الداخلية رد بخطاب إلى النائب العام مفاده أن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية المناسبة لمواجهة أى تطورات للحالات الطبية التى تستدعى إدخالها إلى العناية المركزة، مما يرى معه إيداعه بأحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة.

فأمر النائب العام بنقل الرئيس السابق إلى أحد المستشفيات العسكرية وتوفير الرعاية الصحية له وتعيين الحراسة اللازمة عليه واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون مع ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالته الصحية وإمكانية نقله إلى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.

المصدر: shorouknews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طائرة عسكرية تنقل مبارك من مستشفى شرم إلى القاهرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4019

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام