آخر الأخباراخبار مصر › الناشطون على الفيس بوك : بورتو طرة.. اتسجن ولو أسبوعين

صورة الخبر: الناشطون على الفيس بوك : بورتو طرة.. اتسجن ولو أسبوعين
الناشطون على الفيس بوك : بورتو طرة.. اتسجن ولو أسبوعين

يواصل الناشطون على موقع فيس بوك الاحتفالات بحبس كبار المسئولين السابقين وعلى رأسهم جمال وعلاء مبارك بسجن طرة.
وأسسوا عددا من الجروبات الساخرة علي موقع التواصل الاجتماعي اجتذبت أعدادا كبيرة من المشاركين كان أهمها جروب "بورتو طرة‏ من أجلك انت‏" بكتابة النكات والتعليقات الساخرة.

ومن هذه المدونات الساخرة تعليق على أغنية كانت تذاع بالقنوات الوطنية واستبدلوها ببعض الكلمات على نفس السجع "اخترناه اخترناه وعلى طرة احنا بعتناه" واغنية أخرى "يا حلوة يا بلحة يا مقمعة جمال وعلاء في المزرعة"و الشعب يريد استمرار التوريث في بورتو طرة.

واستخدمت التعليقات عبارات مشابهة للإعلانات الشهيرة للمنتجعات السياحية مثل: بورتو طرة زنزانة منقية على أرض مصرية لأحلى حرامية، بورتو طرة مملكة من الفساد اعترافك لوحده مش كفاية اتسجن ولو اسبوعين، مستشفى بورتو طرة 2011 للصيف لرحلة كالخيال ومواقع غاية فى الجمال بسعر ملهوش مثال اذا كنت سرقت اكثر من مليار دولار إذا كنت قتلت اناس ابرياء إذا كان مجموع ما نصبت به اكثر من مليار جنيه فإن بورتو طرة في انتظارك.

الجروب تضمن مجموعة من الاخبار منها أن إدارة المنتجع قررت استقبال الحرامية اللي سرقوا حتى مليون دولار وذلك حتى يتسنى للكل الاستمتاع مع المشاهير بجو طرة الجميل.

وقد طلب مقدم من المشاهير المنتفعين و المقيمين ببورتو طرة للسيد النائب العام بسرعة ضبط وإحضار بقية الشلة الفاسدة لأنهم بدأوا الإحساس بالملل والغربة.

ووقع هشام طلعت مصطفي مع أحمد المغربي عقد زنزانتين في سجن طرة وصرح أحمد عز بتبرعه بطن حديد لكل مسجون لبناء مشروع ابني سجنك وقام أنس الفقي بتقديم برنامج السجن سجنك.

أما النشالين في منتجع طرة فيطالبون بالافراج علشان عيب اتسجن بسبب محفظة فيها100 جنيه والزنزانة اللي جنبي فيها عز اللي سارق100 مليون في سابقة خطيرة وظاهرة جديدة على الشعب المصري.

وفى الوقت نفسه قدم ملايين المصريين بلاغات وهمية في انفسهم أملا منهم في النزول بـ" بورتو طرة ولو لساعات", في حفل بهيج افتتح السيد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك المرحلة الجديدة من زنازين بورتو السخنة اوي وكان في شرف استقباله عائلته الكريمة وحاشيته اللئيمة واقتراحوا بتحويل بورتو طرة لمزار سياحي ورسم الدخول 4.99 جنيه.

المصدر: alwafd.org

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الناشطون على الفيس بوك : بورتو طرة.. اتسجن ولو أسبوعين (2)

جلال | 30/1/2013

واصلو

lpl] ugd | 23/4/2011

مقاله قديمة الرئيس المحبوس القاتبل الحرامى مع العائلة المدمرة في بورتو طرة و سجن النساء في القريب العاجل متاكلش البطيخ الا لم يرخص ارجو من الاخوة الاعزاء نشرة في كل الاوساط ان الريس المخاوع يشاهد الثورة و يراجع افعاله يقرر اعادة المال المنهوب للشعب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52555

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام