آخر الأخباراخبار مصر › أنباء عن نقل مبارك لمستشفى القبة

صورة الخبر: الرئيس المصري السابق حسني مبارك
الرئيس المصري السابق حسني مبارك

ذكرت تقارير اخبارية اليوم الاربعاء أنه من المتوقع نقل الرئيس السابق حسني مبارك إلى المستشفى العسكرى بحدائق القبة لاستكمال العلاج بها.
وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الألمانية إن مبارك سينقل في وقت لاحق اليوم إلى المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة عقب صدور قرارا بحبسه 15 يومًا.

يأتي ذلك فيما واصل عشرات الأشخاص اليوم الأربعاء التظاهر أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي للمطالبة بإبعاد مبارك عن المدينة السياحية. وتجمع العشرات من الأهالي وأصحاب الفنادق والمتضررين من تراجع معدلات السياحة أمام المستشفى لليوم الثاني على التوالي مطالبين بإيداع مبارك السجن وإبعاده عن المدينة.

وأشار المتظاهرون إلى أن وجود مبارك في المدينة يلحق أضرارا بالسياحة التى تحاول التعافي من الهبوط الحاد فى أعداد السائحين الوافدين في أعقاب ثورة 25 يناير التى أطاحت بحكم مبارك. وأغلق المستشفى أبوابه، وجرى تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة القريبة منه.

وكان النائب العام أمر بحبس مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة ضده بالتورط بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين خلال أحداث الثورة المصرية، وأشارت مصادر أمنية إلى أن مبارك سيقضي الحبس الاحتياطي في المستشفى.

المصدر: شرم الشيخ - د ب أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنباء عن نقل مبارك لمستشفى القبة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام